Home » » كيد الحموات

كيد الحموات

كيد الحموات

كيد الحموات

كيد الحموات

كيد الحموات

كيد الحموات






“كيد الحموات” مسلسل كوميدي مصري يسلط الضوء على عدد من المشكلات الاجتماعية من خلال أحداثه وشخصياته خاصة الحموات الأربعة، فالحماة الأولى التي تقوم بدورها الفنانة ماجدة زكي وتعمل مأمور سجن النساء يناقش المسلسل من خلالها مشكلات السجينات وظروفهن الاجتماعية والأسباب التي أدخلتهن السجن وفي نفس السياق يشير الى الأوضاع السياسية والمجتمعية التي تعتبر جزءا من أسباب سجنهن وتنعكس منها حياة السجينات.
أما الحماة الثانية التي تقوم بدورها الفنانة هالة صدقي فهي رئيسة قناة فضائية يناقش المسلسل من خلالها خضوع بعض القنوات الفضائية لبعض الفاسدين الذين يحاولون السيطرة عليها لنشر الفتنة من خلالها والاضرار بالأمن القومي لمصر، وذلك من خلال شخصية “انتصار عبد الحق” التي يعرض عليها رجل أعمال مشاركتها في القناة التي تمتلكها لكنها ترفض بعد أن تعرف نواياه في الإضرار بأمن البلد .
والحماة الثالثة هي الفنانة سوسن بدر ودورها يلقي الضوء على مشكلات الحياة الزوجية الناتجة عن الصراعات بين الحموات وزوجة الابن أو زوج الابنة بسبب تدخل الحماة في حياتهما بشكل مستمر.
وتقوم بدور الحماة الرابعة الفنانة انتصار وهي مُطربة شعبية من شارع محمد علي يناقش من خلالها المسلسل مشكلة الفروق الطبقية في الزواج عندما يتزوج ابنها، الذي يقوم بدوره كريم أبو زيد، من ابنة ضابط شرطة فتحدث تصادمات كثيرة بين الحماتين نظراً لاختلاف طبقة كل منهما.
وتجسد الفنانة ايناس عز الدين دور فتاة من طبقة متوسطة اجتماعيا ولدت في شارع محمد علي وعاشت مع خالتها “انتصار”، وتعلمت الفنون الشعبية وتستغل هوايتها في الغناء لتصبح مطربة مشهورة بعد أن يكتشفها منتج لبناني ينتج لها فيديو كليب يغير مسار حياتها خاصة بعد أن يتركها ابن خالتها الذي تحبه ويقوم بدوره كريم أبو زيد فترتبط بنجل ماجدة زكي في المسلسل.
“كيد الحموات” إخراج أحمد صقر وتأليف مصطفى حسين محرم، إنتاج ممدوح شاهين، ويشارك في بطولته مي سليم وريهام نبيل وطارق الإبياري وأحمد خليل وأحمد صيام وكريم أبوزيد .
لمشاهدة حلقات مسلسل “كيد الحموات” أنقر الرابط التالي:
العنوان : كيد الحموات
الوصف : كيد الحموات كيد الحموات كيد الحموات كيد الحموات كيد الحموات “كيد الحموات” مسلسل كوميدي مصري يسلط الضوء على عدد من المشكلات الاجتماعية من خل...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين