Home » » تحميل الحلقة الأولى مسلسل دكتور امراض نسا الحلقة 1 امراض نسا مصطفى شعبان

تحميل الحلقة الأولى مسلسل دكتور امراض نسا الحلقة 1 امراض نسا مصطفى شعبان











ننشر الي حضراتكم اليوم في اول ايام شهر رمضان الكريم  الحلقة الأولى من المسلسل الجديد دكتور امراض نسا للنجم مصطفى شعبان حيث يمكنكم مشاهدة الحلقة 1 من مسلسل دكتور أمراض نسا بطولة مصطفي شعبان الحلقة الاولي 1 رمضان 2014 فيديو يوتيوب .
شهدت الحلقة الأولي من مسلسل “أمراض نسا” الذي يخوض به الفنان مصطفي شعبان السباق الرمضاني الجاري، العديد من المواقف الكوميدية. كما شهدت استعداد الفنان مصطفي شعبان للزواج من إحدي الفتيات ولكن تعرض للعديد من الصعائب بسبب رفض أسرتة الزواج من هذه الفتاة. وتتواصل أحداث الحلقة حيث يدخل العروسان إلى قاعة الزفاف وسط مفارقات كوميدية ومناوشات بينه وبينها ولكن خلال تناولهما الشربات يسقط الكأس من يد العريس ليتلف فستان العروس التي تنفعل بدورها عليه فيرمي عليها يمين الطلاق أمام الجميع. ويقع مصطفي شعبان فى العديد من العلاقات الغرامية خلال أحداث العمل. “دكتور أمراض نسا” بطولة مصطفى شعبان وصابرين وحورية فرغلي واحمد بدير ونخبة من النجوم واخراج محمد النقلي وتأليف احمد عبد الفتاح .
العنوان : تحميل الحلقة الأولى مسلسل دكتور امراض نسا الحلقة 1 امراض نسا مصطفى شعبان
الوصف : تحميل  الحلقة الأولى مسلسل دكتور امراض نسا الحلقة 1 امراض نسا مصطفى شعبان تحميل  الحلقة الأولى مسلسل دكتور امراض نسا الحلقة 1 امراض نسا مصط...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين