Home » » كيفية عمل سكي درايف SkyDrive على ويندوز 8

كيفية عمل سكي درايف SkyDrive على ويندوز 8

كيفية عمل سكي درايف SkyDrive على ويندوز 8


بعد دمج شركة مايكروسوفت لخدمة سكي درايف في ويندوز 8, نعرض اليوم كيفية إستخدام هذه الخدمة والإستفادة منا


استخدم SkyDrive لإخفاء ملفاتك على القرص الثابت? لديك وفي مجموعة النظراء والوصول إليها بغض النظر عن مكانك. تتوفر الأشياء الخاصة بك على العديد من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وهاتفك—وحتى الأجهزة غير المثبت عليها Windows مع تطبيق SkyDrive مجاني مثبت عليها.
ابدأ عمل مشروع على جهاز كمبيوتر شخصي واحد وإنهائه على جهاز آخر. تعاون بشكل سلس وامتلك أحدث إصدار دائمًا من ملفاتك. يمكنك—ويمكن لأي شخص يعمل معك—استخدام Office Web Apps بهدف تحرير الوثائق التي تمت مشاركتها على SkyDrive ومشاهدة تغييرات كل واحد منا فورًا. لست حتى بحاجة لوجودOffice مثبتًا. قم بمشاركة أية ملفات تختارها ومع أي شخص تختاره واجعل الباقي خاصًا.
قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على Microsoft على أي جهاز من أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تقوم بتشغيل Windows 8 أو Windows RT ومعرفة كل شيء على الفور يجعل Windows خاصتك: الخلفية والعرض والإعدادات الخاصة بك. يمكنك أيضًا الحصول على تطبيقات خاصة بك في ما يصل إلى خمسة أجهزة كمبيوتر مختلفة. وعند حصولك على جهاز كمبيوتر شخصي جديد يعمل بنظام Windows أو Windows Phone، يمكن أن يصدر التطبيق "الأشخاص" مع معلومات من الشبكات الخاصة لديك.
وباختصار، فالأشياء الخاصة بك والمعلومات الخاصة بك لا تقتصر على أي كمبيوتر أو جهاز واحد. وذلك لأن متطلباتك أصبحت تتجاوز الحدود.
العنوان : كيفية عمل سكي درايف SkyDrive على ويندوز 8
الوصف : كيفية عمل سكي درايف SkyDrive على ويندوز 8 بعد دمج شركة مايكروسوفت لخدمة سكي درايف في ويندوز 8, نعرض اليوم كيفية إستخدام هذه الخدمة والإستفا...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين