Home » , » تفاصيل اختطاف وتعذيب الطالب السكندري محمد فريد وشقيق احد المعتقلين الرافضين للانقلاب

تفاصيل اختطاف وتعذيب الطالب السكندري محمد فريد وشقيق احد المعتقلين الرافضين للانقلاب


تفاصيل اختطاف وتعذيب الطالب السكندري محمد فريد وشقيق احد المعتقلين الرافضين للانقلاب
كشف أحد اصدقاء الطالب السكندري محمد فريد، الذى كانت قوات أمن الانقلاب بالإسكندرية، قد اعتقلته ليلة 12 اغسطس الجارى من أحد شوراع  الإسكندرية، أن صديقه تعرض لأبشع أنواع التعذيب على أيدى قوات أمن الدولة بالقاهرة.


وقال: إن فريد قبل اختطافه أخبر والدته أنه يشعر أن هاتفه مراقب على سبيل المزحة ولم يكن متأكدا، ويوم اختطافه كان يستقل  "توك توك" وكان متوجها إلى خالته  وكان قد أخبرها أنه فى الطريق إليها.

وأضاف اعترضت سيارات قوات الانقلاب "التوك توك"  من الأمام ومن الخلف، و اعتدوا على محمد فريد بالضرب ونتيجة الضرب كسرت نظارته وأصيب بكسر في الأنف ونزيف.

وتابع: إن فريد تم اقتيادة إلى الدور الرابع بمديرية أمن الإسكندرية وتعرض لتعذيب بالكهرباء والحروق المباشرة فى القدم على مدى يومين وهو معصوب العينين، ثم تم نقلة إلى مقر أمن الدولة بمدينة نصر بالقاهرة.
وأوضح أن فريد تعرض هناك لتعذيب مماثل ليعترف بجرائم لم يرتكبها، وهدده الضابط بالاعتداء على والدته وشقيقته، وأظهر له أرقام هواتفهم وتسجيلات مكالماتهم، وتم تعليقه من قدميه كالذبيحة وهو الآن لا يزال بسجن العقرب شديد الحراسة متهم بحيازة متفجرات وتفجير قطار أبو قير.

يذكر أن قوات أمن الانقلاب كانت قد اختطفت محمد فريد الطالب بكلية العلوم جامعة الإسكندرية وشقيق احد المعتقلين الرافضين للانقلاب، يوم 12 أغسطس الجارى،

وأنكرت وجوده فى مديرية الأمن إلى أن كشفت بعض المنظمات الحقوقية عن نقله إلى سجن العقرب.

معلومات حول الموضوع

تفاصيل اختطاف وتعذيب الطالب السكندري محمد فريد وشقيق احد المعتقلين الرافضين للانقلاب العنوان : تفاصيل اختطاف وتعذيب الطالب السكندري محمد فريد وشقيق احد المعتقلين الرافضين للانقلاب
الوصف : تفاصيل اختطاف وتعذيب الطالب السكندري محمد فريد وشقيق احد المعتقلين الرافضين للانقلاب كشف أحد اصدقاء الطالب السكندري محمد فريد، الذى كانت قوا...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين