Home » , » كيف يمكنني إنشاء مستند جديد يستند إلى قالب مخصص فى Office 2013 PowerPoint and Word

كيف يمكنني إنشاء مستند جديد يستند إلى قالب مخصص فى Office 2013 PowerPoint and Word

 كيف يمكنني إنشاء مستند جديد يستند إلى قالب مخصص فى Office 2013 PowerPoint and Word

لقد تم استخدام أوفيس 2010. لقد بنيت مجموعة من PowerPoint مخصصة المتخصصة وقوالب وورد وكتب المساعدات ظيفة مفصلة حول كيفية تثبيت واستخدام هذه القوالب لجمهور متنوع كبير تتكون من الأشخاص الذين يعانون من مستويات مختلفة من الكفاءة مع هذه المنتجات. .

نحن الآن لتحويل مكتب 2013، وأيا من تعليماتي تعمل بنفس الطريقة وأنا لا أستطيع حتى معرفة كيفية القيام بهذه المهام بعد الآن. أرى أن القوالب المخصصة الحصول على حفظها إلى مجلد مختلف الآن، لكني لا أعرف كيفية استخدامها!

في عام 2010 نسخة، وأنا حدد جديد، ثم حدد القوالب، وسوف جميع القوالب (بما في ذلك الافتراضي "عادي") تكون هناك. ولكن الآن "القوالب" لم يعد هناك وكل ما أراه هي القوالب التي تم توفيرها.

إذا أحدده فتح، انتقل إلى المجلد القوالب المخصصة، وحدد القالب، فإنه يفتح ملف القالب نفسه، وليس مستند يستند القالب. هذا النوع من ينفي بيت القصيد من استخدام القالب. وهذا يعني أيضا أن المستخدمين يجب أن تتذكر أين يتم تخزين القوالب، انتقل إلى ذلك الموقع، وتغيير نوع الملف عند الحفظ.

ما هو الإجراء الجديد لإنشاء برنامج PowerPoint أو مستند Word جديد استنادا إلى قالب مخصص حفظ؟ وبعبارة أخرى، فإن ما يحل محل "القوالب"؟


 كيف يمكنني إنشاء مستند جديد يستند إلى قالب مخصص فى Office 2013 PowerPoint and Word

 
العنوان : كيف يمكنني إنشاء مستند جديد يستند إلى قالب مخصص فى Office 2013 PowerPoint and Word
الوصف :  كيف يمكنني إنشاء مستند جديد يستند إلى قالب مخصص فى Office 2013 PowerPoint and Word لقد تم استخدام أوفيس 2010 . لقد بنيت مجموعة من Powe...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين