Home » , » لماذا لا ينصح بوضع المحفظة في الجيب الخلفي للسروال؟!

لماذا لا ينصح بوضع المحفظة في الجيب الخلفي للسروال؟!

لماذا لا ينصح بوضع المحفظة في الجيب الخلفي للسروال؟!

الرجال, العادة, المحفظة, السروال, الأضرار, العصب, الطاولة, شنطة, العمودى الفقرى, العضلة الكمثرية, الخصر, الساقين, الظهر.


يضع الرجال في العادة المحفظة الصغيرة في الجيب الخلفي في السروال، لكن هناك بعض الأضرار التي تنجم عن وضعها في الجيب والجلوس عليها لفترات طويلة، نتعرف على التفاصيل في المقال التالي.
فحسب تقارير طبية أجراها مجموعة من العلماء والأطباء، تبين من خلالها أن هذه العادة تسبب أضرارا والآم للعمود الفقري كما تسبب آلاماً في الظهر والخصر والساقين ايضا، تفسير ذلك أن المحفظة عند الجلوس عليها لفترة طويلة تقوم بالضغط على العصب الوركي الذي بدوره يضغط على العضلة الكمثرية في الورك مما يسبب الآلام للعمود الفقري والظهر وعرق النسا، ويؤدي ذلك أيضا إلى اعوجاج في العمود الفقري للإنسان الممارس لهذه العادة الخاطئة.
ولذا ننصح بعدم وضع المحفظة لفترات طويلة في جيب البنطلون الخلفي، وفي حال كنت في اجتماع فقم بوضعها أمامك على الطاولة أو إذا كنت في سفر أو مواصلات فامسكها في يدك أو ضعها في شنطة.

معلومات حول الموضوع

لماذا لا ينصح بوضع المحفظة في الجيب الخلفي للسروال؟! العنوان : لماذا لا ينصح بوضع المحفظة في الجيب الخلفي للسروال؟!
الوصف : لماذا لا ينصح بوضع المحفظة في الجيب الخلفي للسروال؟! يضع الرجال في العادة المحفظة الصغيرة في الجيب الخلفي في السروال، لكن هناك بعض الأضرار ا...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين