Home » » آثار الحكيم رامز جلال مجرم والمحكمة بيننا

آثار الحكيم رامز جلال مجرم والمحكمة بيننا


آثار الحكيم رامز جلال مجرم والمحكمة بيننا



قبل 24 ساعة من موعد البت بالحكم القضائي للدعوى التي رفعتها النجمة المصرية آثار الحكيم على الفنان رامز جلال متهمة إياه بالتهريج وتنفيذ مقلب بها، شرحت آثار تفاصيل ما جرى آتية بمعلومات جديدة لم تكن كشفت عنها في السابق.
وفي تصريحات خاصة دحضت آثار كل ما قاله رامز وأسرة برنامجه بحقها في الإعلام، مشبهةً الأمر بالمجرمين الذين عندما يقعون في مواجهة، يسعون لتبرير جرائمهم بالتوجه إلى زوايا أخرى وأحاديث بعيدة عن قضية الجريمة.
وكشفت آثار في جوابه
وقالت:" لست الأولى، لكن يجب أن أكون الأخيرة.. هناك كثيرون تعرضوا لما تعرضت له، لكنهم لم يثيروا الأمر لا في الإعلام ولا في المحاكم".
ووصفت العملية بالرخيصة، نافية أن تكون قد طالبت بمقابل 50 ألف جنيه عن ظهورها في حلقته، مؤكدة أن الإيصالات التي بيد القضاء حالياً هي التي ستثبت الصحيح .
وأكدت تواصلها اليومي مع المحكمة، وبأن المستشار القانوني معها، نافية علمها بالحكم الذي سيصدر عن المحكمة، لكنها عبّرت عن إيمانها المطلق بالله، وثقتها العميقة بالقضاء المصري.
وأكدت أنها ستطالب في المحكمة بإحضار كل التسجيلات والتصاوير عن الحلقة المقصودة، معتبرة كل ما قام به رامز وبرنامجه نصب وترويع.
وعلّلت وصفها للأمر بالترويع بالقول:" تكون ذاهباً إلى برنامج متعلق بكأس العالم وإذ بك تفاجأ بأن المطلوب غير ذلك .
وحول ما أثاره رامز جلال في الإعلام من خلال بيان أصدره ووزعه، قالت:" لا تصدقوا شيئاً من كل هذا.. يكذبون بكل شيء والناس باتت تعرفهم" فمن كذب في البداية يكذب في النهاية .
وأكدت أنها لا تبحث عن شهرة، فهي شهيرة واعتزلت الفن منذ ثلاث سنوات، ولا تحتاج إلى مال أو ظهور إعلامي، ضاربةً وصف تقارير قالت عن لسان جلال بأنها من وراء المحاكمة إنما تريد الشهرة.
وقالت:" لو أردت الشهرة لعدت إلى التمثيل.. لا داعي لأن أذهب إلى المحاكم".
وتبت المحكمة بالحكم النهائي يوم الثلاثاء في وقت شددت آثار على أنها لا تعرف شيئا عما سيصدر عن القاضي.

معلومات حول الموضوع

آثار الحكيم رامز جلال مجرم والمحكمة بيننا العنوان : آثار الحكيم رامز جلال مجرم والمحكمة بيننا
الوصف : آثار الحكيم رامز جلال مجرم والمحكمة بيننا قبل 24 ساعة من موعد البت بالحكم القضائي للدعوى التي رفعتها النجمة المصرية آثار الحكيم على الفنان ر...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين