Home » » الداخلية اليمنية تكشف معلومات وتفاصيل جديدة وخطيرة عن هجوم حضرموت!!

الداخلية اليمنية تكشف معلومات وتفاصيل جديدة وخطيرة عن هجوم حضرموت!!

 الداخلية اليمنية تكشف معلومات وتفاصيل جديدة وخطيرة عن هجوم حضرموت!!

الداخلية, اليمنية, معلومات, الحكومية, خطيرة, الجهة, عسكرية, وزارة, الداخلية, شوارع



كشف وزير الداخلية اليمني عن معلومات جديدة وخطيرة حول الجهة التي تقف وراء الهجوم على نقطة عسكرية بحضرموت، واكد اللواء الدكتور عبده الترب عن توصل الاجهزة الامنية الى خيوط رئيسية في قضية الهجوم على النقطة الامنية بحضرموت والتي راح ضحيتها 20جندي.
اونقلت وكالة سبا الحكومية اليمنية عن اللواء الترب تاكيده بمعرفة الجهة التي تقف وراء القضية"، مشيرا إلى أن "وزارة الداخلية ستعلن الجهة المسؤولة عن الهجوم خلال الأيام القليلة القادمة عند استكمال التحقيق الذي هو في مراحله الاخيرة". هذا وقد قدم مجلس الوزراء شكره لوزارتي الداخلية والدفاع على الجهود التي بذلت من اجل تحرير المختطف الإيطالي الذي اختطف يوم أمس. وقد أعلنت الداخلية اليمنية ليلة أمس إلقاءها القبض على عصابة تقوم باختطاف عدد من الدبلوماسيين و السياح الأجانب".واستعادة الأجنبيان بعد ساعتين فقط من تمكن عصابة إرهابية باختطاف الأجنبيان في احد شوارع العاصمة صنعاء.

معلومات حول الموضوع

الداخلية اليمنية تكشف معلومات وتفاصيل جديدة وخطيرة عن هجوم حضرموت!! العنوان : الداخلية اليمنية تكشف معلومات وتفاصيل جديدة وخطيرة عن هجوم حضرموت!!
الوصف :   الداخلية اليمنية تكشف معلومات وتفاصيل جديدة وخطيرة عن هجوم حضرموت!! كشف وزير الداخلية اليمني عن معلومات جديدة وخطيرة حول الجهة التي تقف ور...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين