Home » » تحميل الحلقة السادسة 6 من مسلسل دلع البنات

تحميل الحلقة السادسة 6 من مسلسل دلع البنات

تحميل  الحلقة السادسة 6 من مسلسل دلع البنات
تحميل  الحلقة السادسة 6 من مسلسل دلع البنات
تحميل  الحلقة السادسة 6 من مسلسل دلع البنات
تحميل  الحلقة السادسة 6 من مسلسل دلع البنات
تحميل  الحلقة السادسة 6 من مسلسل دلع البنات



مشاهدة الحلقة السادسة 6 من مسلسل دلع البنات
موجز الأنباء – مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل دلع البنات ، مسلسل دلع بنات الحلقة السادسة 6 ، حيث تشهد تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل ” دلع البنات” الذي يقوم ببطولتة كل من كندة علش ومي عز الدين ومحمد عادل إمام وسعد الصغير أحتفال كوريا التي تجسد دورها الفنانة مي عز الدين بيما بعد تماثله الشفاء وخروجه من المستشفي.
وقامت كوريا بعمل زفه بلدي له ويقوم الفنان سعد الصغير بالغناء، احتفالاً به. دلع البنات” يقوم ببطولته كل من مى عز الدين وكندة علوش ونضال الشافعى ومحمد عادل إمام وريم البارودى وحجاج عبد العظيم وسعد الصغير وفادية عبد الغنى وسمير غانم وكريمة مختار وضياء الميرغنى وعمر مصطفى متولى وسناء يوسف ومحمد سليمان، من تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج شركة MBA للمنتج محمود شميس، وإخراج شيرين عادل.
كثيراً من المواقف الكوميدية تحتوي عليها الحلقة السادسة من مسلسل “دلع البنات”، وتبدأ الغيرة بين كل من الفنانة كندة علوش والفنانة مي عز الدين، كما تشهد الحلقة عدد من المواقف الكوميدية لـ”سندس” التي تجسد دورها الفنانة كريمة مختار.  دلع البنات” يقوم ببطولته كل من مى عز الدين وكندة علوش ونضال الشافعى ومحمد عادل إمام وريم البارودى وحجاج عبد العظيم وسعد الصغير وفادية عبد الغنى وسمير غانم وكريمة مختار وضياء الميرغنى وعمر مصطفى متولى وسناء يوسف ومحمد سليمان، من تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج شركة MBA للمنتج محمود شميس، وإخراج شيرين عادل.

معلومات حول الموضوع

تحميل  الحلقة السادسة 6 من مسلسل دلع البنات العنوان : تحميل الحلقة السادسة 6 من مسلسل دلع البنات
الوصف : تحميل  الحلقة السادسة 6 من مسلسل دلع البنات تحميل  الحلقة السادسة 6 من مسلسل دلع البنات تحميل  الحلقة السادسة 6 من مسلسل ...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين