Home » , » msvbvm50.dll حل مشكلة - ما هو msvbvm50.dll

msvbvm50.dll حل مشكلة - ما هو msvbvm50.dll


msvbvm50.dll حل مشكلة  -  ما هو msvbvm50.dll
هو ملف استخراج ذاتي الذي يقوم بتثبيت الإصدارات الأحدث من ملفات وقت التشغيل ل Microsoft Visual Basic التي تحتاجها لتشغيل كافة التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Visual Basic 5.0.
 msvbvm50.dll حل مشكلة

msvbvm50.dll حل مشكلة  -  ما هو msvbvm50.dll

يتوفر الملف التالي للتنزيل من "مركز التنزيل ل Microsoft":
للحصول على معلومات إضافية حول كيفية تنزيل ملفات دعم Microsoft، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
119591 كيفية الحصول على ملفات دعم Microsoft من الخدمات عبر الإنترنت
قامت Microsoft فحص هذا الملف بحثاً عن الفيروسات. واستخدمت شركة Microsoft أحدث برامج الكشف عن الفيروسات التي كانت متوفرة وقت نشر الملف. يتم تخزين الملف على خوادم محسنة الأمان التي تساعد على منع التغييرات غير المصرح به إلى الملف.

يقوم Msvbvm50.exe بتثبيت الملفات التالية، التي تأتي مع Visual Basic 5.0 Service Pack 2 وحزمة الخدمة service Pack 3:
   FILE            VERSION
--------------------------
Msvbvm50.dll 05.00.8244
Oleaut32.dll 2.20.4118
Olepro32.dll 5.0.4118
Stdole2.tlb 2.20.4118
Asycfilt.dll 2.20.4118
Comcat.dll 4.71
هذه الملفات هي تبعيات الأساسي لأي مكون أو التطبيقات التي تم إنشاؤها في Visual Basic 5.0.

هل يلزم Msvbvm50.exe؟

Msvbvm50.exe ليس المقصود لاستبدال "معالج الإعداد" لتوزيع تطبيقات Visual Basic. على سبيل المثال، إذا كان التطبيق الخاص بك يتضمن مكونات مثل عناصر تحكم ActiveX أو DLLs، يجب استخدام حزمة إعداد طرف ثالث أو "معالج إعداد التطبيق" للتوزيع. ومع ذلك، إذا كان يعتمد تطبيق Visual Basic فقط على الملفات المضمنة في Msvbvm50.exe، يمكنك توزيع التطبيق الخاص بك عن طريق تزويد المستخدمين النهائيين بملف قابل للتنفيذ (.exe) و Msvbvm50.exe.

لتحديد ما إذا كان التطبيق الخاص بك يتطلب ملفات إضافية للتوزيع، يمكنك استخدام "معالج الإعداد" لإنشاء مجموعة من ملفات الإعداد كاختبار. يسرد المقطع [ملفات] من الملف Setup.lst الناتج فقط ملف.exe، يجب أن يكون المستخدم النهائي قادراً على تشغيل التطبيق الخاص بك بعد تشغيل Msvbvm50.exe لتثبيت ملفات وقت التشغيل الأساسية. ومع ذلك، إذا كان المقطع [ملف] يحتوي على ملفات متعددة، يجب استخدام "معالج إعداد" أو حزمة إعداد خارجية للتوزيع بدلاً من ذلك.

بالإضافة إلى توزيع الملفات التنفيذية البسيطة, يمكنك أيضا استخدام Msvbvm50.exe لما يلي:
  • لتصغير حجم تحميل إنترنت من تطبيقات Visual Basic. تشغيل Msvbvm50.exe قبل الموعد المحدد، المستخدمين تحميل التطبيق الخاص بك من صفحة ويب أسرع.
  • وكخطوة استكشاف الأخطاء وإصلاحها عند فشل تثبيت تطبيق Visual Basic أو Visual Basic.

    إذا فشل برنامج الإعداد مع رسالة خطأ تشير إلى أحد الملفات الأساسية، أو إذا فشل تسجيل المكون أثناء الإعداد، قد متطابقة الملفات الأساسية على الكمبيوتر الهدف. إذا كانت إصدارات الملفات الموجودة في Msvbvm50.exe أحدث من الإصدارات على الكمبيوتر الهدف، تشغيل Msvbvm50.exe قبل تشغيل برنامج الإعداد قد يحل المشكلة.

مراجع

على سبيل مثال محدد لمشكلة تم حلها بواسطة تشغيل Msvbvm50.exe، الرجاء مراجعة المقالة التالية في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
185992 : PRB: "الخطأ إصدار مكتبة وقت التشغيل" عند بدء تشغيل التطبيق
مستخدمي Microsoft Internet Explorer تحميل بعض عناصر تحكم ActiveX وغالباً ما يطلب من قبل التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Visual Basic 5.0 DLLs إضافية. لمزيد من المعلومات، الرجاء مراجعة المقالة التالية في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
172991 : INFO: ملفات CAB الموزعة باستخدام Visual Basic 5.0
لمزيد من المعلومات حول ملف الاستخراج الذاتي الذي يحتوي على ملفات وقت التشغيل Visual Basic 6.0، الرجاء مراجعة المقالة التالية في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
192461 الملف: VBRUN60.EXE تثبيت ملفات وقت التشغيل Visual Basic 6.0
العنوان : msvbvm50.dll حل مشكلة - ما هو msvbvm50.dll
الوصف : msvbvm50.dll حل مشكلة  -  ما هو msvbvm50.dll هو ملف استخراج ذاتي الذي يقوم بتثبيت الإصدارات الأحدث من ملفات وقت التشغيل ل Microsoft Visual ...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين