Home » » صور المخترع الصغير عبدالله عاصم في أمريكا Intel ISEF 2014

صور المخترع الصغير عبدالله عاصم في أمريكا Intel ISEF 2014

صور المخترع الصغير عبدالله عاصم في أمريكا Intel ISEF 2014

أكد عبد الرحمن عاصم شقيق المخترع الصغير “عبدالله عاصم” بأن شقيقه رفض العودة إلى مصر وقد تخلف عن الطائرة القادمة من الولايات المتحدة إلى مصر .
حيث قال عبد الرحمن في تصريحات له نحن لا نعلم ظروف أخي وسوف تظهر الأمور بعد فترة ، وقد اوضح أن عبدالله نفسه لا يعلم حتى الآن إلى أي شئ ستنتهي الأمور برجوعه مؤكداً إن أخيه عبدالله لا يريد الرجوع .
واضاف عبدالرحمن شقيق المخترع الصغير أن موقف عبدالله أنعكاس لما حدث له قبل خروجه من مصر وحبسه وتلفيق له تهم ، كما أكد أن أمريكا تحترم حقوق الأنسان وتعلم عدم رغبة أخي الرجوع لمصر بدون أقامة أو تصريح له بذلك حتى الآن .
الجدير بالذكر أن من المفترض عود عبدالله عاصم “المخترع الصغير” اليوم “الأحد” من الولايات المتحدة إلى مصر ولكنه قد تخلف عن طائرة العودة ، حيث انه يرفض العودة على خلفية أعتقاله وتوجيه تهم له قبل موعد تكريمه بـ “48 ساعة” من وزير التربية والتعليم وقبل سفره لأمريكا للمشاركة تمثيل مصر بمعرض “Intel ISEF 2014″، في مناسفة تضم أكثر من “60 دولة” مختلفة والذي يحكمها عدد من الحاصلين على جائزة “نوبل” في العلوم .

ويأتي ذلك بعد نجاح عبدالله الطالب في المرحلة الثانوية بمدرسة “دار حراء الأسلامية بأسيوط” في أختراع نظارة طبية يرتديها مرضى الشلل الرباعي والتي تساعدهم على تحديد مطالبهم كبديل لهم عن الكلام ، وذلك عن طريق تحريك العين فيظهر على شاشة الكمبيوتر الشئ الذي يريدونه .
عبدالله عاصم المخترع الصغير
عبدالله عاصم المخترع الصغير
عبدالله عاصم
عبدالله عاصم

معلومات حول الموضوع

صور المخترع الصغير عبدالله عاصم في أمريكا Intel ISEF 2014 العنوان : صور المخترع الصغير عبدالله عاصم في أمريكا Intel ISEF 2014
الوصف : صور المخترع الصغير عبدالله عاصم في أمريكا Intel ISEF 2014 أكد عبد الرحمن عاصم شقيق المخترع الصغير “عبدالله عاصم” بأن شقيقه رفض العودة إل...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين