Home » » بيان هيئة الأرصاد الجوية وتحذيرها للمواطنين اليوم 4 /5 /2014

بيان هيئة الأرصاد الجوية وتحذيرها للمواطنين اليوم 4 /5 /2014

بيان هيئة الأرصاد الجوية وتحذيرها للمواطنين اليوم 4 /5 /2014

هيئة الارصاد الجوية المصرية ذلك الصرح العظيم الذى اسس من قديم الازل والذى افاد الكثيرين من الملاحة العرب عامة والمصريين خاصة و المواطنين دوما ما يستشيرون هيئة الاراصاد او يتتبعون اخبارها لملائمة الطقس وعوامل الجو المتقلبة . ومما لاشك فيه ان هيئة الارصاد الجوية بمصر هى من اهم المراكز المعتمدة فى منطقة الشرق الاوسط .
قالت هيئة الارصاد الجوية المصرية فى بيان لها ان الطقس اليوم بمصر سيكون تاريخى نظرا لدرجة الحرارة المرتفعة جدا فى مختلف مناطق مصر حيث تصل الى 40 درجة وقت الذروة ولكنها ستتعدى هذه الدرجة فى مناطق اخرى ، وهو الامر الذى يجبر الهيئة على تحذير المواطنين بالفعل من التعرض لفترات طويلة للشمس لانها قد تبدو قاتلة .

ونصحت ايضا هيئة الارصاد الجوية المواطنين اليوم نظرا لارتفاع درجة الحرارة الشديد ان يكثروا من شراب الشوائل المثلجة والعصائر الطبيعية التى تمنح الجسم اتزانا وحيوية ، ولضغط الدم ايضا تأثيرا كبيرا على جسم الانسان فى هذه درجة الحرارة الكبيرة ونصحت المواطنين اصحاب مرض ضغط الدم التزام بيوتهم .
العنوان : بيان هيئة الأرصاد الجوية وتحذيرها للمواطنين اليوم 4 /5 /2014
الوصف : بيان هيئة الأرصاد الجوية وتحذيرها للمواطنين اليوم 4 /5 /2014 هيئة الارصاد الجوية المصرية ذلك الصرح العظيم الذى اسس من قديم الازل والذى اف...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين