Home » » نتيجة الشهادة الابتدائيه محافظة الاسكندريه الترم الثانى 2014

نتيجة الشهادة الابتدائيه محافظة الاسكندريه الترم الثانى 2014

نتيجة الشهادة الابتدائيه محافظة الاسكندريه الترم الثانى 2014


تعتبر محافظة الاسكندريه من اواخر المحافظات التى انتهت من امتحانات الشهادة الابتدائيه لهذا العام حيث بدا الطلاب الامتحانات يوم الثلاثاء الموافق 13-5-2014 وانتهت الامتحانات يوم الاحد الموافق 18-5-2014 .
ولذلك فمن المتوقع ان يتم تاخير اعلان النتيجة لايام قليله حتى يتم الانتهاء من اعمال الكنترول من رصد وتصحيح وتجميع ومراجعات لجميع اوراق الاجابات فى جميع المواد الدراسيه المقرره عليهم هذا العام .
نتيجة ابتدائية اسكندريه
وقد اعلن الاستاذ الدكتور محسن زمارة وكيل وزارة التربيه والتعليم بالاسكندريه انه قد نبه على جميع المسئولين عن الكنترولات فى جميع الادارات التابعه لمحافظة الاسكندريه بسرعة الانتهاء من جميع الاعمال المتعلقه بالكنترول حتى يقوم سيادته برفع النتيجه الى السيد المحافظ ليقوم باعتمادها فى اسرع وقت .

وقد اعلن سيادته ان النتيجة سوف تكون متاحه على الموقع الرسمى لمديريه التربيه والتعليم بالاسكندريه وكذلك الموقع الرسمى للوزارة .
للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائيه الترم الثانى 2014 برقم الجلوس ادخل على هذا الرابط .
http://www.alex-edu.com/indexnp.html

معلومات حول الموضوع

 نتيجة الشهادة الابتدائيه محافظة الاسكندريه الترم الثانى 2014 العنوان : نتيجة الشهادة الابتدائيه محافظة الاسكندريه الترم الثانى 2014
الوصف : نتيجة الشهادة الابتدائيه محافظة الاسكندريه الترم الثانى 2014 تعتبر محافظة الاسكندريه من اواخر المحافظات التى انتهت من امتحانات الشهادة ا...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين