Home » » مرتضى منصور يعلن عن حصوله على 18 ألف توكيل للترشيح للرئاسة

مرتضى منصور يعلن عن حصوله على 18 ألف توكيل للترشيح للرئاسة

مرتضى منصور يعلن عن حصوله على 18 ألف توكيل للترشيح للرئاسة

اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والمرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2014 بأنه جاد فى الترشيح لرئاسة الجمهورية وأن لديه برنامج انتخابى قوى قوى سوف يقوم بالاعلان عنه فور تقدمه بأوراق ترشيحه لرئاسة الجمهورية إلى اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة 2014 .
وصرح مرتضى منصور بأنه قد حصل حتى الان على 18 ألف توكيل واقترب من الحصول على العدد المطلوب من التوكيلات وهو عشرين الف توكيل من خمسة عشر محافظة مختلفة.
مرتضى
يذكر أن عدد التوكيلات خلال الايام القليلة الماضية قد تزايد بشكل ملحوظ وذلك بعد انتهاء المشير السيسى من الحصول على التوكيلات الخاصة به وتقدمه فعلا لانتخابات الرئاسة.
وصرح مرتضى منصور بأن حمدين صباحى ليس منافس حقيقى فى انتخابات الرئاسة المقبلة وأنه لن يحصل على ربع الاصوات التى حصل عليها فى انتخابات الرئاسة 2012 وذلك فى حالة حصوله على التوكيلات المطلوبة منه.

معلومات حول الموضوع

مرتضى منصور يعلن عن حصوله على 18 ألف توكيل للترشيح للرئاسة العنوان : مرتضى منصور يعلن عن حصوله على 18 ألف توكيل للترشيح للرئاسة
الوصف : مرتضى منصور يعلن عن حصوله على 18 ألف توكيل للترشيح للرئاسة اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والمرشح المحتمل لانتخابات رئاسة ا...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين