Home » , » الحلقة الثانية من برنامج سما المصرى ايوه بقى يتم الغائها

الحلقة الثانية من برنامج سما المصرى ايوه بقى يتم الغائها

الحلقة الثانية من برنامج سما المصرى ايوه بقى يتم الغائها

 


قالت الراقصة سما المصري أنها قررت تأجيل بث ثاني حلقات برنامجها 'ايوه بقي' بعدما تلقت تهديدات باغتيال افراد من عائلتها وبمعلومات شخصية عنهم مشيرة إلي أن هذه التهديدات جعلتها تؤجل بث الحلقة حتى إشعار وتتقدم ببلاغ الي الشرطة من أجل التحقيق فيه.
وأضافت في تصريحات لـ'إيلاف' أنها قررت عدم إذاعة الحلقة خوفاً على حياة عائلتها، مؤكدة على أن التهديدات لو كانت تتعلق بها ما كانت اهتمت بها أو تعاملت معها بهذه الجدية.

وأكدت على أنها تثق في قدرة الشرطة على الوصول إلى مهدديها قريباً جداً، مشيرة إلى أنها ستعاود بث البرنامج عبر قناتها 'فلول' في أقرب وقت ممكن.







وعن ترشحها للانتخابات البرلمانية، قالت سما أن الموضوع لا يزال قائما حتى الان وانها تعتزم بالفعل خوض المنافسة البرلمانية على مقعد الرئيس المعزول محمد مرسي حيث تنتمي إلى نفس دائرته الانتخابية، مشيرة إلى أنها بانتظار موعد إجراء الانتخابات حتى تقوم بتقديم أوراقها.

يذكر أنه بعد قيامها بعرض أول حلقات برنامجها “أيوه بقي” والتي انتقدت فيها الدكتور محمد البرادعي، قام عدد كبير من الجمهور والنشطاء بمهاجمة البرنامج ووصفوه بالإبتذال بسبب الايحاءات الجنسية التي تستخدمها في الهجوم علي عدد من الشخصيات العامة.

وبعد عرض إعلان الحلقة الجديدة من البرنامج التي كان من المفترض أن تعرض اليوم الخميس، طالب الجمهور بوقف البرنامج بسبب المحتوى المقدم فيه مثلما تم وقف برنامج “البرنامج؟” لباسم يوسف بعد اتهامه بتقديم ايحاءات جنسية.
العنوان : الحلقة الثانية من برنامج سما المصرى ايوه بقى يتم الغائها
الوصف : الحلقة الثانية من برنامج سما المصرى ايوه بقى يتم الغائها   ...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين