Home » » كيفية اختبار الذهب 2014

كيفية اختبار الذهب 2014

كيفية اختبار الذهب 2014

اسعار الذهب، اسواق الذهب، اختيار الذهب، كيفية شراء عملات الذهب، تحليل سوق الذهب، سعر الذهب في مصر ، سعر الذهب في السعودية، سوق الذهب في دبي،


 الذهب هي واحدة من الأكثر قيمة من جميع المعادن. ويمكن لهذه الخطوات أن تساعدك على تحديد ما إذا كان الذهب هو حقيقي، وربما ما هو نقاء صحيح. هذه هي بعض من أكثر الطرق شيوعا لاختبار الذهب. 

1- فرك قطعة من المجوهرات عبر قطعة من بلاط الخزف غير المطلي. لا ينبغي أن يجعل مسحة سوداء. إذا كان كذلك، فمن البيريت. إذا كان خط هو الأصفر الذهبي، ثم هو الذهب. ويمكن الاطلاع على بلاط الخزف غير المطلي في متجر لاجهزة الكمبيوتر.

2-استخدام مقياس موس لتحديد صلابة المعدن. الذهب لديه صلابة من حوالي 2.5 إلى 3 من مقياس موس. الزجاج، من ناحية أخرى، لديها صلابة من 5.5 على نفس المقياس. محاولة خدش الزجاج مع قطعة من الذهب. إذا كان خدوش الزجاج، هو بالتأكيد ليس الذهب، أو أنها مختلطة مع معادن أخرى ونقاء منخفضة جدا.

3-عقد المغناطيس بالقرب من قطعة من الذهب. إذا المغناطيس يجذب قطعة ذهبية، ثم هناك معادن أخرى مختلطة في الذهب. هذا ليس الذهب الخالص.

4-شراء حمض الهيدروكلوريك أو حامض الكبريتيك، وقفازات مطاطية ونظارات واقية من متجر لاجهزة الكمبيوتر. استخدام شيء مثل قطعة صغيرة من الزجاج لإسقاط كمية صغيرة جدا من الحمض على الذهب. إذا يبدأ بحل الذهب، ثم هناك بعض الأنواع الأخرى من المعدن مختلطة مع الذهب وليس محض.

معلومات حول الموضوع

كيفية اختبار الذهب 2014 العنوان : كيفية اختبار الذهب 2014
الوصف : كيفية اختبار الذهب 2014 اسعار الذهب، اسواق الذهب، اختيار الذهب، كيفية شراء عملات الذهب ، تحليل سوق الذهب ، سعر الذهب في مصر ، سعر الذهب ف...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : Jassro

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين