Home » , » مشاهدة الحلقة الثانيه من برنامج البرنامج لباسم يوسف علي قناة ام بي سي مصر اليوم 14-2-2014 مباشر

مشاهدة الحلقة الثانيه من برنامج البرنامج لباسم يوسف علي قناة ام بي سي مصر اليوم 14-2-2014 مباشر

مشاهدة الحلقة الثانيه من برنامج البرنامج  لباسم يوسف علي قناة ام بي سي مصر اليوم 14-2-2014 مباشر  

كما ان هناك بعض الاقوال الصحفية التى تفيد ان قنوات ام بي سي قد اشترطت علي باسم يوسف عدم اهانة الجيش كشرط لها لكى يتم التعاقد معة واذاعة البرنامج علي قنواتها ننقلها لكم  :

مشاهدة الحلقة الثانيه من برنامج البرنامج  لباسم يوسف علي قناة ام بي سي مصر اليوم 14-2-2014 مباشر  
 مشاهدة الحلقة الثانيه من برنامج البرنامج  لباسم يوسف علي قناة ام بي سي مصر اليوم 14-2-2014 مباشر

قالت صحيفة «السفير» اللبنانية (الخميس): ربما اضطر باسم يوسف إلى تغيير بعض أفكاره، ووافق على عرض (إم بي سي مصر)، برغم أنه يتضمن شروطا غير سهلة، منها عدم إهانة القوات المسلحة المصرية.

وأشارت الصحيفة إلى أن "تلك الشروط غير مكتوبة، بل تم الاتفاق عليها في جلسة بين الشركة المنتجة للبرنامج وفضائية (إم بي سي مصر)".

وأضافت السفير: في لقاء صريح جمع باسم يوسف بفريق برنامجه منذ حوالي أسبوعين، أكد لهم أنه قد لا يستمر طويلاً على شاشة (إم بي سي مصر)، حتى أنه طلب منهم التعود على أن توقف البرنامج قد يتكرر كثيرًا أو كما قالها لهم ضاحكاً: احذر الوقوف متكرر، وهو الشعار ذاته، الذي استخدمه مؤخرًا في الإعلان عن عودته.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حين ترك باسم قناة أون تي في التي كانت المحطة الثانية لبرنامجه بعد يوتيوب، رفض عروضًا من قنوات عربية عدة، وأعلن أنه لا يرغب في عرض برنامجه سوى على قناة مصرية خالصة، والسبب في ذلك، حساسية البرنامج، الذي يعتمد على نقد النظام المصري.

وقالت: لم يشأ يوسف حينها أن يتهم بأنه ينتقد بلده على شاشة قناة غير مصرية، لكن بعد أزمته الأخيرة مع فضائية سي بي سي، لم ترحب معظم الفضائيات المصرية بالبرنامج الساخر، خشية أن يتسبّب بأزمات بينها وبين النظام الجديد.

وأوضحت السفير أن أغلب مالكي الفضائيات في مصر، رجال أعمال لديهم مشاريع ومصالح تجارية، ولا يرغبون في إفساد علاقتهم بالنظام الحاكم في مص».
ورفضت الشركة المنتجة لـ"البرنامج" أن تفصح عن قيمة العقد.

البث المباشر لقناة ام بي سي مصر 


للمشاهدة بدون مشاكل اتبع التعليمات الاتية


اولا .. انتظر دقيقة او دقيقتان حتى التحميل تماما للقناة


ثانيا ... اغلق الاعلانات التى فوق القناة


ثالثا .... كبر القناة لتمأ الشاشة حتى لا تتكرر الاعلانات


رابعا .... اذا وقفت القناة اعمل ريفريش للقناة


مشاهدة ممتعة

مشاهدة الحلقة الثانيه من برنامج البرنامج  لباسم يوسف علي قناة ام بي سي مصر اليوم 14-2-2014 مباشر  


معلومات حول الموضوع

 مشاهدة الحلقة الثانيه من برنامج البرنامج  لباسم يوسف علي قناة ام بي سي مصر اليوم 14-2-2014 مباشر   العنوان : مشاهدة الحلقة الثانيه من برنامج البرنامج لباسم يوسف علي قناة ام بي سي مصر اليوم 14-2-2014 مباشر
الوصف : مشاهدة الحلقة الثانيه من برنامج البرنامج  لباسم يوسف علي قناة ام بي سي مصر اليوم 14-2-2014 مباشر   مشاهدة الحلقة الثانيه من برنامج البرنامج ...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين