Home » , » مكالمة خالد مرتجى عضو مجلس ادارة النادى الاهلى لقناة اونست الفضائية

مكالمة خالد مرتجى عضو مجلس ادارة النادى الاهلى لقناة اونست الفضائية

مكالمة خالد مرتجى عضو مجلس ادارة النادى الاهلى لقناة اونست الفضائية
مكالمة خالد مرتجى عضو مجلس ادارة النادى الاهلى لقناة اونست الفضائية 

خالد مرتجي
أكد خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادي الأهلى، أن المجلس برئاسة حسن حمدي يرى أن قرار طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، غير مدروس وفاقد للحس السياسي، مشيراً إلى أن القرار صدر قبل إعلان نتيجة الاستفتاء على الدستور بثلاث ساعات، إلا أنه فور إعلان النتيجة نفذ الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، الدستور والمادتين المتواجدتين فيه وأوقف قرار وزير الرياضة.

أضاف "مرتجى"، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "البداية" على فضائية "أونست" مساء اليوم السبت، أن المادة 75 من الدستور الجديد تشدد على عدم إمكانية تدخل الجهة الإدارية الممثلة فى وزارة الرياضة فى هذا الشأن فى عزل مجالس الإدارة إلا بحكم قضائي بات، إضافة إلى إحدى المواد المتعلقة بالرياضة والتي تشدد على أنها لابد وأن تقوم وفقاً للمعايير الدولية الرياضية.

ووصف عضو مجلس إدارة النادي الأهلى قرار الببلاوي بـ"الانتصار" للدستور الجديد ونجاح لخارطة الطريق التى أعلن عنها الفريق أول عبد الفتاح السيسي، مشيراً إلى أن مجلس إدارة حمدى هو مجلس منتخب من أعلى سلطة فى النادى وهى الجمعية العمومية، واصفاً قرار "أبو زيد" بـ"القرار الشخصى غير الناظر للمصلحة العامة".

وعما تردد عن عدم رد النادى الأهلى عن تجاوزات مجلس إدارة النادى، شدد حمدى على أن ما ورد المجلس من الجهاز المركزى للمحاسبات كانت مجرد "ملاحظات" وتم الرد عليها، مشدداً على أنها لا تسئ لأي من أعضاء مجلس الإدارة؛ فمنها مثلاً أن عماد متعب، مهاجم النادي الأهلى دفع 180 دولارا لتاكسي فى اليابان.

ووصف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وزير الرياضة بـ"القطب" من أقطاب المعارضة داخل النادى الأهلى"، مشيراً إلى معارضته لمجلس حسن حمدى وأنه كان يريد أن يكون رئيساً للنادى.

معلومات حول الموضوع

مكالمة خالد مرتجى عضو مجلس ادارة النادى الاهلى لقناة اونست الفضائية العنوان : مكالمة خالد مرتجى عضو مجلس ادارة النادى الاهلى لقناة اونست الفضائية
الوصف : مكالمة خالد مرتجى عضو مجلس ادارة النادى الاهلى لقناة اونست الفضائية مكالمة خالد مرتجى عضو مجلس ادارة النادى الاهلى لقناة...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين