Home » , » جوجل يكرم المخرجه الماليزية ياسمين أحمد احتفالا بعيد ميلادها اليوم الاربعاء 8/1/2014

جوجل يكرم المخرجه الماليزية ياسمين أحمد احتفالا بعيد ميلادها اليوم الاربعاء 8/1/2014

جوجل يكرم المخرجه الماليزية ياسمين أحمد احتفالا بعيد ميلادها اليوم  الاربعاء 8/1/2014
جوجل يكرم المخرجه الماليزية ياسمين أحمد احتفالا بعيد ميلادها اليوم  الاربعاء 8/1/2014
جوجل يكرم المخرجه الماليزية ياسمين أحمد احتفالا بعيد ميلادها اليوم  الاربعاء 8/1/2014



جوجل يكرم المخرجه الماليزية ياسمين أحمد احتفالا بعيد ميلادها اليوم  الاربعاء 8/1/2014

تكريم المخرج الراحل جوجل الماليزية ياسمين أحمد مع خربش خاصة للاحتفال بعيد ميلادها 56 يوم الثلاثاء ، في حين دفعت مستخدمى الانترنت تحية لها.
ياسمين ، الذي وافته المنية في سن ال 51 في 15 يوليو 2009 ، وكان يعرف جيدا بالنسبة لها لمس الإعلانات بتروناس والأفلام الروائية الحائزة على الجوائز مثل Rabun ، Sepet ، Gubra ، Mukhsin ، Muallaf و Talentime .
على الرغم من أن بعض من أعمالها الجدل بسبب تصويره على الشاشة لبعض الأحداث والعلاقات تعتبر من المحرمات في المحافظة وماليزيا، و كان الكاتب والمخرج في نهاية المطاف شخصية محلية أحب جيدا.
في بيان صدر يوم الثلاثاء ، ذكرت جوجل أن خربش " ذكرى حياة وأعمال ياسمين أحمد ، الذي سعى إلى الجمع بين الماليزيين من كل نوع الجنس والعرق والإقناع " .
وفقا ل رئيس جوجل ماليزيا الاتصالات والشؤون العامة، Zeffri Yusof ، قرروا للاحتفال بعيد ميلاد ياسمين في 56 مع خربش لأنها تبقى شخصية ملهمة جدا .
"في كل مرة واحدة في حين ، وجوجل تزين شعارها مع خربش للاحتفال بعض الشخصيات. سوف خربش ياسمين في البقاء على الصفحة الرئيسية لجوجل ل يوم واحد "، وقال النجم عبر إنترنت .
فريق خربش جوجل، والتي يعمل بها من مقرها في ماونتن فيو ، كاليفورنيا، هي المسؤولة عن جميع الرسومات جوجل في جميع أنحاء العالم .
"إن المكتب المحلي سيقترح الناس الذين نعتقد أنها مناسبة . إنها عملية صعبة للغاية، كما أن هناك أكثر من 1،000 الرسومات في كل عام في أكثر من 70 بلدا "، وقال Zeffri .
عندما حصلت جوجل ماليزيا المضي قدما، و تقاسموا بعض الصور الأيقونية المرتبطة ياسمين .
وبالتالي يستند خربش على غرار Sepet البصرية ، كما هو لها " الفيلم الأكثر استشهد " والعمل الأكثر شهرة على الصعيدين المحلي و الخارج.
هذا دفع العديد من مستخدمى الانترنت حدادا فاتها من جديد ، ولكن غيرها الكثير أعرب سعادتهم مع إشادة مدروس.
وكان مكبر الصوت @ aaronixxz فوجئت لرؤية وجه مألوف عند فتح موقع جوجل ، ومشتركة لقطة من لينة، على غرار لوحة مائية خربش مع أتباعه.
في كتابه # YasminTribute ، واسمه @ iamcoolirish لها باعتبارها واحدة من السيدات الأكثر شهرة في ماليزيا الذي ألهم العديد من " الأفكار الرائعة حصة و أيضا توحدنا ".
@ nataliebrittan المشتركة ذاكرة من الفيلم كيف Sepet المنوي ياسمين انتقلت قلبها : "أتذكر البكاء من الصعب حقا في المشهد السيارة حيث يتحدث Orked ل جيسون على الهاتف للمرة الأخيرة ".
@ غاب SyarifahAlysha العمل الإبداعي الراحل المخرج ، وخصوصا في الإعلانات بتروناس ، مع @ Amu_Ma الاتفاق أنها " صورت الوحدة فريد جدا " في ماليزيا متعددة الأعراق .
أيضا مربوط @ FarzAida Muallaf كما لها " فيلم المفضلة في كل العصور ".
كان معجبا أخرى لها الانتاج الابداعي @ Janggut_Ciput ، الذي عقد لها تأثيرا الإعلانات مع الصلبة والأخلاق فتح العين في رهبة .
إن لم يكن ل يمر المفاجئة ياسمين ، و شعرت @ ellemeelo أنها سوف إخراج أفلام هوليوود الآن ، داعيا لها " لدينا @ mirapaglinair " .
ميرا ناير ، الذي يحتفل أيضا بعيد ميلادها 56 هذا العام ، هو المخرج الهندي الحائز على جائزة ، مع أفلام مثل زفاف مونسون ، أميليا و تحمل الاسم نفسه لها تحت الحزام .
في الفيسبوك ، أعرب كيني تيوه امتنانه ل جوجل، قائلا " عيد ميلاد سعيد يا سيدتي ياسمين ! "
Pathmasundari Sunderam ، الذي " لم تفوت أي من روائع لها" ، وعرضت إشادة القلبية ل أعمال ياسمين قائلا: " أنا فعلا بكى أكثر من ضحكت خسارة كبيرة ل filmdom الماليزية كانت بلادي كل الوقت المفضل Sepet أظل مشاهدته . ! كما لو أنا مشاهدته لأول مرة ... وقالت إنها قد تركوا لنا ، لكنها تعيش في كل تحفة من راتبها " .
في البيان، كما شكر جوجل عائلة ياسمين ل إذنهم والموافقة عليها.

معلومات حول الموضوع

جوجل يكرم المخرجه الماليزية ياسمين أحمد احتفالا بعيد ميلادها اليوم  الاربعاء 8/1/2014 العنوان : جوجل يكرم المخرجه الماليزية ياسمين أحمد احتفالا بعيد ميلادها اليوم الاربعاء 8/1/2014
الوصف : جوجل يكرم المخرجه الماليزية ياسمين أحمد احتفالا بعيد ميلادها اليوم  الاربعاء 8/1/2014 جوجل يكرم المخرجه الماليزية ياسمين أحمد احتفالا بعيد م...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين