Home » » شرلوك الموسم 3 - 19 يناير 2014

شرلوك الموسم 3 - 19 يناير 2014

شرلوك الموسم 3 - 19 يناير 2014
بنديكت كومبرباتش ومارتن فريمان في شرلوك


Benedict Cumberbatch and Martin Freeman in Sherlock
ولم يتم تحديد موعد لعودة واحدة من أكثر البرامج التلفزيونية ينتظرها الجميع بفارغ الصبر ل : سوف شيرلوك الموسم 3 العرض على MASTERPIECE في برنامج تلفزيوني على الأحد، 19 يناير، 2014 في 22:00 بعد البث 09:00 من Downton دير .
بنديكت كومبرباتش ( الخامسة العقارية ، ستار تريك في الظلام ) ومارتن فريمان ( في الهوبيت ، و مكتب المملكة المتحدة ) العودة كما شيرلوك هولمز و جون واتسون في ثلاث حلقات لمدة 90 دقيقة جديدة من التجديد المعاصر من الكلاسيكية السير آرثر كونان دويل ، التي أنشئت بقلم ستيفن موفات ( طبيب ) ومارك Gatiss .
" لقد قام فريق شيرلوك عبقرية ذلك مرة أخرى "، ويقول منتج MASTERPIECE التنفيذية ريبيكا إيتون . " هذه الحلقات الجديدة هي كما بعنف - مبدعة و منتجة ببراعة كما كل الآخرين . هؤلاء الناس جيد! "
ما يقرب من 11 مليون مشاهد ضبطها في الموسم الثاني من شيرلوك ، والتي انتهت مع واحدة من الاكثر اثارة للصدمة cliffhangers في تاريخ التلفزيون . توافد المشجعين إلى الإنترنت التكهن حول شيرلوك في " زوال "، والتعبير عن حرصهم على معرفة ما سيحدث بعد ذلك .
" نحن نحب أن المشجعين متحمسون جدا شرلوك و يتوقون لرؤية الموسم 3 "، ويقول الرئيس التنفيذي ل برنامج تلفزيوني برمجة والمدير العام ل عامة الجمهور برمجة بيت هوبي . " و الاقتران من Downton دير شيرلوك في يناير كانون الثاني و يقدم ليلة اقبال من الدراما البريطانية فقط على محطات برنامج تلفزيوني. "
"نحن متحمسون بشكل كبير حول هذه السلسلة المقبلة من شيرلوك ، وعملت بشكل وثيق مع شركائنا ، و MASTERPIECE PBS ، لتحقيق هذه الحلقات للجمهور الامريكي في يناير كانون الثاني "، ويقول سو Vertue ، المنتج التنفيذي ل شيرلوك و Hartswood أفلام ، والتي coproduces شرلوك مع بي بي سي ويلز MASTERPIECE و عن بي بي سي واحد . " نحن نعد جماهيرنا بأن الموسم 3 هو يستحق الانتظار . "
إيمي و غولدن غلوب ® ® رشح و الفائز بجائزة بيبودي ، كان شرلوك إحساس التلفزيون منذ الموسم الأول بثت في عام 2010، مع النقاد واصفا إياه " المظفرة " ( هوليوود ريبورتر ) ، " طقطقة مع الخيال " (سان فرانسيسكو كرونيكل ) ، و " الإغواء من خلال خصم " (لوس انجليس تايمز) .
ساعد شيرلوك جعل megastars من كومبرباتش و فريمان ، الذي رسم صورة الشهير الثنائي مكافحة الجريمة يو اس ايه توداي وصفها بأنها "اثنين من أفضل العروض سترى في أي مكان. "
كما هو الحال في المواسم السابقة ، يتم ربط عناوين الحلقات الثلاث إلى عنوان شيرلوك هولمز الكلاسيكية التي كتبها آرثر كونان دويل ، مبهج، ببراعة ، و بخفة المحدثة، بطبيعة الحال.
" كفن فارغ " - الأحد 19 يناير، 2014 في 10:00 على MASTERPIECE
"إن من تسجيل ثلاثة" - الأحد 26 يناير، 2014 في 22:00 على MASTERPIECE
" صاحب نذر آخر " - الأحد 2 فبراير، 2014 في 10:00 على MASTERPIECE
شرلوك الموسم 3 هو Hartswood أفلام والبي بي سي ويلز ل إنتاج بي بي سي واحد، في الإنتاج المشترك مع MASTERPIECE . تم إنشاؤه من قبل ستيفن موفات ومارك Gatiss ، و مستوحاة من أعمال السير آرثر كونان دويل . المنتجين التنفيذية هي بيريل Vertue ، مارك Gatiss ، ستيفن موفات ، سو Vertue و ريبيكا ل ايتون MASTERPIECE .

معلومات حول الموضوع

شرلوك الموسم 3 - 19 يناير 2014 العنوان : شرلوك الموسم 3 - 19 يناير 2014
الوصف : شرلوك الموسم 3 - 19 يناير 2014 بنديكت كومبرباتش ومارتن فريمان في شرلوك ولم يتم تحديد موعد لعودة واحدة من أكثر البرامج التلفزيونية ينتظرها...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين