Home » , » الفريق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2014 وأبو الفتوح لديه النيه

الفريق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2014 وأبو الفتوح لديه النيه

الفريق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2014 وأبو الفتوح لديه النيه

 

أعلن منسق حملة الفريق سامي عنان خالد العدوي أن الفريق سامي عنان سيعلن عن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية في مؤتمر صحفي يوم الخميس يعقده يوم الخميس المقبل وذلك في حضور عدد من الشخصيات العامة وشخصيات من المؤسسة العسكرية.
واشار خالد العدوي منسق حملة الفريق سامي عنان أن القرار النهائي والمعلوم لدي وبشكل قاطعاً أن الفريق سامي عنان سيكون مرشحاً لانتخابات رئاسة الجمهورية 2014 وأن شعار الحملة كن رئيسي.


 


كما أعلن أحمد فوزي مسئول ملف المحليات بحزب مصر القوية أن حزب مصر القوية ما زال يدرس إمكانية ترشح الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح لخوض منافسات انتخابات رئاسة الجمهورية وأن هذا القرار هو قرار الحزب إذا رأى ذلك وليس قرار الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والذي أعلن في أكثر من مناسبة عن نيته عدم الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية. 
من الجدير بالذكر أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح قد خاض منافسات انتخابات رئاسة الجمهورية في المرة السابقة إلا أنه خرج من المرحلة الأولي من المنافسة.

معلومات حول الموضوع

الفريق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2014 وأبو الفتوح لديه النيه العنوان : الفريق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2014 وأبو الفتوح لديه النيه
الوصف : الفريق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2014 وأبو الفتوح لديه النيه   أعلن منسق حملة الفريق سامي عنان خالد العدوي أن ال...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين