Home » » توقعات الابراج اليومية مع كارمن شماس لشهر نوفمبر 2013 , حظك في الابراج اليومية لشهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

توقعات الابراج اليومية مع كارمن شماس لشهر نوفمبر 2013 , حظك في الابراج اليومية لشهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013


توقعات الابراج اليومية مع كارمن شماس لشهر نوفمبر 2013 , حظك في الابراج اليومية لشهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

برج الثور

مغازلة وانفراج:
ستكون بألف خير هذا الشهر لأن عواصف الشهر الماضي قد ولت أخيرا وها أنت تدخل مرحلة شخصية أكثر صفاء وهناء، حيث يسود الانسجام الكامل معظم أيام الشهر، وتتمتع بأجواء مشجعة جدا تعزز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية، فتجد نفسك مطمئنا وخالي البال وتنطلق إلى إدراة شؤونك بأسلوب مثالي.
تبدأ منذ اليوم الأول بالتعويض عن كل الوقت الضائع وتتقدم بخطى ثابتة إلى الأمام. قد تعيد النظر ببعض المواقف الأخيرة الخاطئة وتقرر اتخاذ الخطوات والمبادرات لتصحيحها أو للرجوع عنها. وسوف تسمح لك النجوم باجتياز العقبات والوصول إلى المراحل المهمة. أيلول (نوفمبر) هو شهر الحصاد، وهو شهر صديق تتعزز فيه ثقتك بنفسك، فتندفع بقوة وشجاعة نحو الأمام. بالإضافة إلى أن الاتصالات والتحركات واللقاءات ستكون مثمرة جدا فكن متأهبا ومستعدا.
بعد المعاناة التي عشتها على الصعيد الشخصي في الآونة الأخيرة، ها أنت تتخلص من الظروف الصعبة وتطوي الصفحات المؤلمة التي تسببت لك في فترة معينة حزنا أو تعبا. لذلك سوف تكون بألف خير هذا الشهر وعلى مختلف الصعد، لأن فرص الازدهار متنوعة وفي متناول يدك فلا تقف مكتوف اليدين، مراقبا قطار الحظ يمر بالقرب منك دون أن تحرك ساكنا. لقد حان الوقت لتأخذ المبادرة ولتكون عنصرا فعالا في محيطك.
توظف حيويتك بصورة بناءة، وتتخلى عن بعض الأعمال وتعوض عنها بأخرى نافعة ومثمرة، وكأنك تقيم الأمور بصورة ناضجة وأكثر وضوحا. أصبحت تعرف الآن أين هي مصلحتك وترغب بالتوجه صوبها بدون إضاعة المزيد من الوقت.
أدعوك وسط كل هذه الحظوظ إلى تعزيز التحالفات والصداقات وعدم البقاء وحيدا. هذه هي فرصتك الثمينة هذا الشهر لكسر القيود والتحرر من العوائق النفسية. لقد حان الوقت أيها الثور لتصحيح الانطباعات الخاطئة عنك ولوضع حد للتدخلات الخارجية وللتصدي للمتطفلين والحاسدين. دع خجلك جانبا يا عزيزي وانطلق إلى مواكبة الحظ واغتنام الفرص فقد لا تعود مرة أخرى.
ومن جهة أخرى تشهد حياتك العائلية والعاطفية انسجاما وتألقا وسط أجواء هادئة ولطيفة. تعزز الروابط وتعيد لم الشمل وتقرب وجهات النظر والقلوب. وأنت بدورك اسع إلى تلطيف الأجواء حتى مع الأخصام وبادر إلى المصالحات مع الأقارب والأصدقاء.
وما إن ينتهي فصل الصيف بتاريخ 22 حتى تبدأ مع الخريف مرحلة انشغالات ونشاطات مكثفة على مختلف الأصعدة، فتسلط عليك الأضواء وعلى قدراتك العملية والتنظيمية والإبداعية. الدعم والتأييد موجودان لكن لا تدع الخمول والاستسلام يسيطران عليك، فالوقت وقت التحرك وحصد الثمار ولا يجوز التكابر أبدا على الفرص، فلا تكن كسولا!
مهنيا: تعرف فترة مميزة هذا الشهر وتستمر حتى تاريخ 22 يعززها وجود الزهرة والشمس في برج العذراء. تتمتع بالحظوظ التي تدفعك إلى المبادرة الجريئة والتفاوض.
راهن على التعاون والتفاهم مع الآخرين. لكن حاول أن تركز على هدف واحد قبل الانطلاق بهدف آخر. لا تبعثر طاقتك أيها الثور. حضر لعملك جيدا وتسلح بالثقة في النفس لحظة الاجتماع.
سوف تستقطب أشخاصا نافذين وعلى الأرجح لن تلفت أخطاؤك الأنظار. تتركز الاهتمامات على حصد التأييد والإجماع ولن تخيب آمالك بشكل خاص إذا كنت من مواليد نيسان (أبريل).
عاطفيا: تطمئن الخواطر ويكون المزاج هادئا وإيجابيا فاسحا في المجال للتخلص من العقبات والمخاوف ولتحقق المشاعر انتصارا وتجددا. قد تحتاج أيها الثور إلى الاهتمام والرعاية المغازلة ولن تخيب آمالك على الأرجح. (إلا إذا كان الحبيب من مواليد برج الحوت).
حاول أن تعطي أفكارا جديدة، بادر إلى طمأنة الحبيب ولا بأس باعتماد أسلوب جديد إذا كان الأمر يعكس نواياك الصادقة. أما إذا كنت محتارا حول مسألة ما فلا تتردد باستشارة الحبيب والوقوف عند رأيه. تكلم! أفصح عما يجول في رأسك! لا تكن متحفظا بشكل خاص إذا كان حبيبك ينتمي إلى برج هوائي (جوزاء ميزان أو دلو).
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
بلوتو لا يزال يساهم في تلطيف الأجواء لمواليد 25 و26 نيسان (أبريل).
المريخ في برج السرطان يحذر من السرعة في قيادة السيارة والانفعال والكلام الجارح.
الزهرة (فينوس) في برج العذراء يجلب الحظوظ عاطفيا وعائليا.
المشتري يشجع على تكرار المحاولة لدى مواليد 29 و30 نيسان (أبريل) و1 أيار (مايو) يحمل وعودا بالجديد والتغيير.
الأيام الأكثر حظا: 6 و7 و16 و17 و25 و26.
الأيام الأقل حظا: 2 و3 و8 و9 و10 و23 و24 و29 و30.

برج الجوزاء

فرح وطمأنينة وعجقة:
أنظر إلى سمائك فأجدها مليئة بالاهتمامات والانشغالات والأعباء العائلية والمنزلية والشخصية معظم أيام الشهر لا سيما خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، لكني رغم ذلك فإنني لا أعتبر شهر أيلول شهرا سلبيا وحذرا بل إنه مثقل بالمسؤوليات والمسائل العائلية والشخصية لا أكثر ولا أقل، ويعود لك ولكيفية تعاملك مع الأحداث تحديد مسار الشهر وتحديد ظرفه.
بالتأكيد لن تخلو الأجواء ظهور بعض المتاعب الطارئة والتي قد تتعلق بالمنزل أو بأحد أفراد العائلة، وأدعوك بالتالي إلى الوقوف إلى جانب الأحباء وعدم التهرب من تحمل المسؤولية، فسوف تتحسن ظروفك بشكل لافت ابتداء من تاريخ 23 أيلول (نوفمبر) أي مع بداية فصل الخريف، فكن صبورا.
كما سبق وقلت إن مسؤوليات كثيرة سوف تقع على عاتقك هذا الشهر وستبدو الأعباء ثقيلة وضاغطة، وستجد نفسك معظم أيام الشهر مشغولا ومرهقا بمشاكلك الخاصة والعائلية، الأمر الذي سيشحن الأجواء بالعدائية وبالمشاحنات. لكنك تستطيع تلطيف الأجواء من حولك وإيجاد الحلول والتسويات المناسبة من خلال الحوار والتواصل مع الآخرين ومن خلال الحفاظ على برودة أعصابك وهدوئك.
فقد تجد نفسك مثلا أمام أعطال منزلية مفاجئة أو أمام وعكة صحية لأحد أفراد العائلة أو أمام اضطرابات مصدرها شخصي، كأعطال في السيارة أو في جهاز الكومبيوتر أو أي أمر آخر. ومن المستحسن أن تراقب طباعك وأن تضبط إيقاعك تفاديا لحصول أزمات أو للوقوع في ورطات.
وبالتالي ينبغي عليك التحكم بمجرى الأمور وتنظيم المسؤوليات وتحديد الأولويات بشكل لا تتداخل الواحدة بالأخرى. كما عليك التركيز على الأهداف المنشودة وعدم تشتيت الأفكار أو الطاقات حتى ولو اضطررت لمضاعفة ساعات العمل أو لطلب المساعدة والنصيحة من أحدهم.
ونتيجة لهذه الضغوط والتوترات في الأجواء قد تصطدم ببعض العراقيل وربما ينشب نزاع مع أحد المقربين لا سيما في حياتك الشخصية. قد تجد نفسك مضطرا للخضوع لبعض الضغوط ويتوجب عليك في هذه الحالة عدم المقاومة بل الإنسياب بسهولة مع الأحداث والتكيف مع المستجدات. فالأجواء متوترة ومتقلبة وقد تترك بعض التأثيرات السلبية على طباعك ومزاجك، لذلك أدعوك هنا إلى الترفيه عن نفسك من وقت لآخر والاستراحة لفترات متقطعة والبحث عن الانسجام والهدوء والسكينة.
ولحسن الحظ أن الجزء الثاني من الشهر أي الأسبوع الأخير منه، وتحديدا من تاريخ 23 موعد بداية فصل الخريف، ستتبدل المعطيات لتصبح أكثر إيجابية وداعمة لمصالحك، فيفرح قلبك وتهدأ خواطرك. ستكون هذه الفترة مناسبة جدا لك، لأنها ستؤيد طموحاتك ومطالبك وستدفعك إلى الأمام، كما ستحصل لك الحظوظ الوفيرة التي تمكنك من تسجيل الأهداف وتحقيق النجاحات.
تسهل عليك التنقلات بعض العثرات الأخيرة ويحلو الحوار مع المحيط ويقوى التواصل وتقرب وجهات النظر وتصفو النوايا والقلوب، وتبادر إلى إعادة تصحيح سوء التفاهم وإعادة الأمور إلى نصابها. ها أنت تنطلق ثانية فهنيئا لك!
مهنيا: من الممكن أن تعيش تشنجا هذا الشهر بسبب قلق أو حالة عائلية أو شخصية طارئة. ومن المحتمل أن تبتعد بعض الشيء عن الأضواء وتفضل العمل بعيدا عن الأضواء وصخب السفر واللقاءات.
تجنب الانفعال أيها الجوزاء بشكل خاص في الفترة الممتدة بين 1 و22، حاذر من المتاعب بتاريخ 4 و5 فهي أصعب الأيام وقد توقعك في متاهات ومتاعب.
لا تشتت طاقتك ولا تتسرع باتخاذ قرار تحت وطأة ضغوط. تريث واستمهل إذا شئت.
هنالك انفراج كبير ابتداء من تاريخ 24 وكأن القدر ينقلب ليؤازرك وليقدم إليك فرصة مهمة ويكون 27 و28 أفضل أيام الشهر.
عاطفيا: اترك مكانا لجديد وتطوير في حياتك العاطفية. يتحدث الفلك عن اهتمامات شخصية أو عائلية طارئة وقد تكون مرهقة لأعصابك أو تسبب القلق والانزعاج بشكل خاص في الأسابيع الثلاثة الأولى. اضبط انفعالاتك ولا تحاول إلقاء اللوم على الحبيب كلما ظهرت شائبة أو حصل خطأ.
قد تكون التطورات إيجابية لدى البعض من مواليد برجك كزواج أو انتقال إلى منزل جديد أو الاحتفال بحدث سعيد.
ثم تتغير الظروف لصالحك في الأسبوع الأخير لتتنفس الصعداء ولتفرح بلقاء أو تسوية أو حل يرضيك. تستعيد العلاقة صفاءها أو تقع في الغرام إذا كنت عازبا.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
الزهرة يسهل الظروف للتعامل مع أفراد العائلة. يخفف الضغوط ويجلب الانفراج.
زحل يساعد في إنجاح المساعي وتلطيف الجو لدى مواليد 6 إلى 10 حزيران (يونيو).
محور القمر قد يسبب المتاعب أو التقلبات على صعيد العلاقات العامة أو الشخصية وذلك لمواليد 8 إلى 13 حزيران (يونيو).
الأيام الأكثر حظا: 1 و8 و9 و10 و18 و19 و20 و27 و28.
الأيام الأقل حظا: 4 و5 و11 و12 و25 و26



برج الحمل

تعب وخلاف:
إذا كان شهر آب (أغسطس) شهر الراحة والانفراج. فشهر أيلول (نوفمبر) هو شهر الكفاح والتعب والجد. فستطالعك الأحداث والضغوطات منذ اليوم الأول للشهر وحتى آخره، وأحيانا كثيرة ستكون هذه الأحداث ملحة وعاجلة. قد لا تملك الوقت الكافي للاستراحة أو لإعادة استجماع طاقتك وتركيزك، لذلك يتوجب عليك معالجة جميع الأمور بوقتها وحينها بشكل كامل وجدي ونهائي. لا تماطل لأن التأخير ليس من مصلحتك.
تشير الأوضاع الفلكية هذا الشهر إلى ظهور اهتمامات كثيرة ومسؤوليات عديدة طارئة وروتينية تتناول وضعك المهني والصحي. قد تظهر أيضا عناصر جديدة تدفعك للتفكير مليا في جدول أعمالك وفي كيفية تطويره بشكل ديناميكي ومنظم.
تتفاعل بسرعة مع محيطك وتتداخل الأحداث وتتزامن في مكان عملك وفي العائلة في آن معا، فتبحث عن وسيلة للتدقيق بينهما ولجمع الشمل وتقريب وجهات النظر، فالتصرف السليم والهادئ والبعيد عن الاستفزازات هو أفضل ما يمكن أن تواجه به شهر أيلول (نوفمبر)
ستتسلط الأضواء هذا الشهر على تصرفاتك وأدائك خاصة في محيط عملك، وحول كيفية إتمامك لواجباتك المعتادة، والأمر الذي قد يضطرك إلى سماع كلام غير مرض عن تهورك أو عن قلة ترتيبك.
أدعوك أيها الحمل إلى التعامل مع الأحداث والمعطيات بجدية تامة، خاصة خلال الجزء الأول من الشهر والممتد حتى تاريخ 22، لأنها ستكون كامتحان لقدراتك وستضعك أمام المجهر. اطلب المساعدة والدعم إذا احتجت لها ولا تسمح للواجبات بالتراكم. يجب عليك احترام المواعيد وبالتالي عليك إيجاد حلول بديلة.
حاذر التحديات خلال الأيام السلبية فخصمك سيكون قويا وطباعك ثائرة، وبالتالي قد تعرض نفسك لخسارة صفقة تجارية أو تعرض استقرار وظيفتك للخطر. لا تراهن على الأيام القليلة الحظ كي لا تجد نفسك في موقف محرج، راجع اليوميات لمزيد من التفاصيل!
أما بالنسبة إلى القسم الثاني من الشهر والذي يبدأ مع تاريخ 23 أيلول (نوفمبر) أي موعد بداية فصل الخريف، فإن الأجواء ستصبح أكثر تلبدا، وستتعقد الأعباء لتصبح الضغوط شديدة وتضعك في مواقف مربكة تعرض استقرارك للخطر! إنها أضعف فترة هذا الشهر وسوف تفقد خلالها لكل حصانة ومناعة، وبالتالي ستكون عرضة للعواصف وللرياح على أنواعها.
وقد يحمل لك الأسبوع الأخير من أيلول (نوفمبر) مواجهة مع إحدى الجهات الرسمية أو ربما مقابلة مهمة تثير تحفظك أو توترك، أدعوك هنا إلى التحلي بالشجاعة والثقة وليس بالوقاحة. لا تلعب بالنار أيها الحمل العزيز فقد تندم حيث لا ينفع الندم.
مهنيا: ينقسم الشهر إلى قسمين الأول حتى تاريخ 22 والثاني من 23 حتى 30. يتميز القسم الأول بكثرة الانشغالات وأهمية البعض منها. تشعر بالتعب لتزامنها أو لصعوبتها لكنك قادر على التقدم ومن المحبذ التقدم وعدم التأجيل بقدر المستطاع.
أما القسم الثاني فهو معقد ومربك وقد تعاني خلاله من تراجع في الأرباح ومن شدة الخصومات والمنافسات. حاذر من المشاكل القانونية وكن حذرا جدا في أية مفاوضات. سمعتك على المحك فلا تعرض استقرار عملك للمخاطر. راجع اليوميات وتأثير الكواكب.
عاطفيا: اسع لطرد الهواجس. خصص المزيد من الوقت لأحبائك. قد تبعدك الواجبات المهنية أو الإجتماعية عن حبيبك ولهذا يتوجب عليك التعويض بقدر المستطاع. مكالمة أو هدية أو مبادرة صادقة منك قد تكفي لإزالة الهواجس ولإعادة رابط الثقة بين الطرفين. عبر عن مشاعرك أيها الحمل آخذا بعين الاعتبار أخطاءك وهفواتك. قدم بعض التضحيات أو التنازلات فأنت بحاجة إلى تمتين الروابط، التي تتعرض لامتحان قاس في الفترة الممتدة بين 23 أيلول (نوفمبر) و23 تشرين الأول (أكتوبر).
تأثيرات الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
بلوتو لا يزال يسبب الضغوط لمواليد 26 و27 آذار (مارس).
أورانوس يعود ليقلب الأوضاع لدى مواليد 23 و24 و25 آذار (مارس).
زحل يسبب النزاع أو القطيعة أو الحزن لدى مواليد 5 إلى 9 نيسان (أبريل).
الأيام الأكثر حظا: 4 و5 و13 و14 و15 و23 و24.
الأيام الأقل حظا: 1 و6 و7 و21 و22 و27 و28.



برج السرطان

كوابح وضوابط:
سيكون شهر أيلول (نوفمبر) شهرا جيدا لأنه سيتميز بالحركة المثمرة معظم أيام الشهر، لكنه لن يخلو طبعا من بعض الأيام السلبية التي قد تحمل التباسات أو اتهامات، فخذ حذرك وتجنب المشاكل.
وبالتالي ستسمح لك الظروف السائدة حتى تاريخ 22 ببذل جهود كثيرة وفي مختلف الاتجاهات من أجل إشاعة الهدوء وبلوغ التفاهم. لذلك ستشارك في جلسات حوار ومؤتمرات وستظهر جرأة غير مسبوقة في لعب دور الوسيط أو في الدفاع عن حقوقك ومواقعك. أما إذا اضطررت لمعالجة موضوع متأزم فلا تتردد. ضع هواجسك جانبا وتحرك بكل جرأة وثقة. ركز طاقتك على إنجاز العمل المرغوب وعلى تحقيق الهدف المنشود في الأيام الأكثر حظا ومن دون تأخير ومماطلة.
ستكون اهتماماتك كثيرة هذا الشهر ولحسن الحظ لن تفتقر إلى الحيوية أيها السرطان بل على العكس تماما سوف تنشطك حركة النجوم ويدعمك الفلك. تنهمك بقضايا عائلية وتظهر بعض المواضيع التي تتعلق بأحد أفراد العائلة، كما تلاحظ اعتماد أسرتك على نفوذك وتحركاتك وذلك لتسوية مسألة معينة. ومن جهة أخرى قد تظهر خلافات أو اضطرابات على الصعيد الشخصي ربما لسبب عائلي أو عاطفي أو بسبب أعطال مزعجة. ولا عجب إذا شعرت بعدم القدرة على التركيز أو إذا راودتك أفكار متشائمة. تمالك أعصابك أيها السرطان وتحامل على نفسك لأن الحظ حليفك ولن يتآمر عليك.
كما قد تلمس رغبة في العمل الفردي بعيدا عن الضجيج أو عن المجموعة، فلا تخجل بطلب ذلك شرط الاستمرار بالاختلاط بمحيطك وعدم قطع العلاقات.
ستكون الأجواء مستقرة نسبيا حتى تاريخ 22 أيلول (نوفمبر) مع ازدياد في حركة التنقلات واللقاءات والاتصالات. وهذا لا يعني أن الأمور ستسير بشكل سهل، ولذلك يتوجب عليك يا عزيزي اتخاذ بعض التدابير الاحتياطية أو الوقائية لا سيما في الأيام الأقل حظا.
ومن جهة أخرى ستطالعك أيها السرطان بداية مرحلة جديدة ومهمة على صعيد الدراسة أو على صعيد الأقارب والأشقاء والسفر والتنقلات، الأمر الذي قد يلقي على عاتقك تحمل أعباء أو مسؤوليات تجاه محيطك القريب. وإني أحذرك من الانفعالات والكلام الجارح وإلقاء اللوم على الآخرين أو من التسبب بالقطيعة مع أحد المقربين أو مع الأحباء.
أما بالنسبة إلى الفترة الممتدة من 23 وحتى 30 أيلول (نوفمبر) فهي ستشكل بداية فصل الخريف، الأمر الذي سيسبب لك بعض القلق والتوتر لذلك أدعوك يا عزيزي إلى التكيف مع الظروف بمرونة وتفاؤل، وتذكر أن عامك جيد وواعد في أغلب أشهره وأيامه، فلا تتراجع الآن ولا تضيع الفرص والحظوظ من يدك، بل تقدم بكل ثقة وجرأة وستكون الرابح الوحيد!
مهنيا: لا تبالغ بانفعالاتك فهي قد تسبب الالتباسات في أي لقاء ولا سيما في الأسبوع الأخير من الشهر. باكر إلى العمل فالنشاطات ستكون متعددة ومتنوعة وهي تتطلب منك مرونة في التفاوض. لحسن الحظ لن تنقصك الأفكار الذكية ولا الحجة المقنعة. وقد تنجح في إبرام عقد أو في التوصل إلى نتائج مرضية جدا بتاريخ 2 و3 أو11 و12. لكن المزاجية ستكون عدوك اللدود فلا تقع ضحيتها. وأكثركم انفعالا هم مواليد تموز (يوليو) وذلك خلال الفترة الممتدة بين 1 و18.
أما الأسبوع الأخير فقد تشعر ببعض التعب والإرهاق وقد تتراجع حماستك وتتغيب عن العمل بسبب وعكة صحية أو مسألة طارئة.
عاطفيا: لا يزال كوكب المريخ يتنقل في برجك بشكل خاص في العشرية الثالثة (أي إذا كنت من مواليد 11 إلى 22 تموز (يوليو). وتدوم التأثيرات حتى تاريخ 20 أيلول (نوفمبر) فقط. لذلك لن يكون صعبا عليك أيها السرطان تمضية وقت جميل مع الأحباء والأعزاء.
كما تتحدث تأثيرات الفلك عن جلسات ولقاءات وأحاديث مهمة تدور خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، أما الأسبوع الأخير فهو متقلب كتقلب طباعك وقد تثور حفيظتك لأسباب سخيفة أو غير سخيفة بشكل خاص بتاريخ 27 و28 أكثر أيام الشهر توترا. حاذر في الأسبوع الأخير من إثارة الخلافات أيها السرطان فالجو متوتر ولا يحتمل تأزيم أي موضوع.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
بلوتو يحذر من قطيعة أو مشاكل في العلاقات وذلك لمواليد 27 و28 حزيران (يونيو).
المريخ يحذر مواليد 10 إلى 22 تموز (يوليو) من الحوادث والوعكات الصحية والمشاكل والانفعالات وذلك حتى تاريخ 19 أيلول (نوفمبر).
زحل يزيد حدة الضغوط لدى مواليد 7 إلى 11 تموز (يوليو). يرجى التنبه.
الزهرة قد تحمل خبرا سارا شخصيا أو عائليا هنالك انفراج وحلول.
الأيام الأكثر حظا: 2 و3 و11 و12 و21 و22 و29 و30.
الأيام الأقل حظا: 1 و6 و7 و13 و14 و15 و27 و28.

برج الأسد

مال وجاه:
أنت من أسعد الأبراج ومن أكثرها حظا أيها الأسد هذا الشهر، لأن الأجواء الفلكية الحسنة ما تزال ترافقك وستستمر طيلة الشهر لكنها ستكون ملموسة حتى تاريخ 22 أيلول (نوفمبر) ثم ستهدأ وتيرة الحظوظ في الأسبوع الأخير من الشهر مواكبة لبداية فصل الخريف.
إذا ستتمتع أيها الأسد بجو فلكي يعزز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية فتجد نفسك مطمئنا وتدير شؤونك بأسلوب مثالي.
يبدو الشهر خاليا تماما من التأثيرات السلبية وباستطاعتك دعم المواقف والشعور بالاعتزاز والفخر.
إنه شهر الانفتاح والتعاطف مع الآخرين، وشهر المتابعة واستئناف المسيرة السنوية.
لقد حان الوقت للخروج من متاهات الشهر الماضي ولاستلام دفة الحياة وقيادتها من جديد.
تفتح أمامك أبواب الصداقات بعد أن كانت موصدة مؤخرا، وتفرح إلى جانب الأصحاب والرفاق الزملاء، ولن تخذلك المجموعة التي تنتمي لها. أما إذا لم تكن عضوا في أية مجموعة، فها هي الفرصة المناسبة لتختار فريقا أو مؤسسة أو حزب أو جمعية وتنضم إليها.
سيكون لديك فرصة هذا الشهر لإبداء الرأي وعساه يكون معتدلا وموضوعيا أيها الأسد، كما سيكون باستطاعتك إعادة اللحمة ولم شمل الأصحاب والعلاقات، فالتأثيرات الفلكية مسلطة هذا الشهر على بيت الدعم والتكاتف الصداقة. فقد تجد نفسك قريبا من أشخاص لم تكن على علاقة بهم في السابق أو ربما كانت لديك انطباعات مغايرة قبل التعرف إليهم، وستكون بالتالي مفاجأتك كبيرة لتطور علاقة سطحية إلى صداقة ثمينة.
تحقق إنجازات عديدة هذا الشهر وتتقدم بشكل مستمر وفعال، بثبات وعزيمة، ففرص النجاح والتفوق كبيرة طيلة أيام الشهر وبشكل لافت في الأيام الأكثر حظا.
لا أعتقد أنك ستواجه أية عقبات ملحوظة أو عثرات إذ لا أحد أو شيء قادر على الوقوف في دربك، فلا تتراجع ولا تخش المواجهة أو خصمك. فأنت قوي وقادر المواجهة وعلى قلب المعطيات رأسا على عقب لصالحك. باستطاعتك تسلق القمة إذا أردت لكن عليك التحلي أولا بالطموح والقدرة. تحرك باتجاه هدفك ولا تجلس منتظرا نصيبك! خذ أنت المبادرة إذ لا ينقصك شيء، فلديك الثقة والحظ والفرص. لا تتكاسل!
هذا بالنسبة إلى الجو العام السائد حتى تاريخ 22 والذي سيكون صديقا وحليفا لك. ولا تعتقد أيها الأسد أن الحظ سيأتيك دون بذل الجهود والمثابرة، لذلك لا يجوز إهمال الواجبات أو مخالفة القانون، وإلا ستعاقب.
أما الأسبوع الأخير من الشهر فسيتميز بالهدوء والركود. لن تسمع جوابا ولن تسرع الوتيرة من رغم من دفعك لها. الجو ثقيل يدعوك إلى التروي وعدم استعجال الأمور تفاديا للخيبة والخسارة المحتملة. من المستحسن إنهاء الواجبات قبل 23، وتخصيص القسم الثاني من الشهر لتقييم النتائج وأحداث الشهر. لكن لا بد من الإشارة إلى ضرورة التحلي بالهدوء وعدم الانفعال إذا كنت من مواليد تموز (يوليو) ذلك أن تأثيرات كوكب المريخ قد تسبب الحوادث والوعكات الصحية.
مهنيا: تنشغل هذا الشهر بتسوية مسائل مالية قد تكون فاتورة أو قرض أو دعم مالي لأحدهم وذلك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. وبسبب وجود كوكب الزهرة (فينوس) في برج العذراء متراصفا مع الشمس. سوف تنال مرادك وتصل إلى أهدافك فلا تتراجع أمام الضغوط أيها الأسد. ثابر وكرر المحاولات.
أما الفترة الممتدة من 23 إلى 30 فسوف تكثر خلالها الاجتماعات وقد تضطر إلى حضور ورشات عمل أو الانتقال إلى مكان عمل آخر. تكثر النشاطات وتتشجع على تقديم أبحاث وتقارير جريئة.
سوف تتميز باللباقة وسرعة البديهة هذا الشهر فلا تسمح لأحد بالانتصار عليك.
عاطفيا: تتعزز العواطف هذا الشهر أيضا وتفيض حماسة وجاذبية. تكون المعنويات عالية إجمالا بسبب وجود كوكب الزهرة في برج العذراء والذي هو البيت الثاني بالنسبة لك، أي بيت الثروات والطاقات.
تكون الأجواء صاخبة أحيانا وتتشجع على مشاركة الحبيب في نشاطاته كما تلعب دورا فعالا في حياته اليومية. إذا لا خوف على أية علاقة سواء كانت جديدة أو قديمة.
أما إذا كنت عازبا وحياتك العاطفية فارغة فقد تذهب باتجاه مغامرة أو تقرر الخروج من عزلتك لتشارك في نشاطات اجتماعية تلتقي خلالها وجوه مثيرة لاهتمامك.
إنه شهر إيجابي ولن يبخل عليك بالحظوظ ولا بالفرص الجيدة لتعزيز وضعك والنهوض مجددا.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
المريخ قد يسبب الحوادث والوعكات الصحية لدى مواليد تموز (يوليو) وذلك في الأيام العشرة الأخيرة.
أورانوس يجلب الحظ والنجاح لمواليد 25 و26 تموز (يوليو).
نبتون يعود ليسبب حالة من الحيرة والضياع والتراجع أو الفشل لدى مواليد 21 إلى 23 آب (أغسطس).
الأيام الأكثر حظا: 4 و5 و13 و14 و15 و23 و24.
الأيام الأقل حظا: 2 و3 و8 و9 و10 و16 و17 و29 و30.

برج العذراء

حب ونجاح:
ها قد انتهت صفحة من حياتك لتبدأ هذا الشهر صفحة سنوية جديدة، تحمل في بدايتها كما من التركات والمسؤوليات والأعمال. أما الجو العام لشهر أيلول (نوفمبر) فسيكون السهر والجد المتواصل. إنه في آن شهر المهمات الصعبة والدقيقة التي تتطلب كفاءة وقدرة على التحمل، وشهر المكافأة أيضا والتقدير شرط المثابرة والوصول إلى خط النهاية حسب الشروط والتعليمات والتحلي بالرصانة والمسؤولية واحترام المواعيد والارتباطات.
وبالتالي أدعوك يا عزيزي إلى التخلص من كل المبادئ والخطط التي لم تخدم مصالحك في الأشهر أو السنة الماضية. لقد حان وقت التغيير أو إدخال تعديلات على حياتك وأسلوب عمل تماشيا مع التحديات التي تنتظرك حاليا وفي المستقبل.
إنه شهر مناسب لبدء مشاريع جديدة خاصة تلك التي عملت على التخطيط والتحضير لها مؤخرا. لكن يتوجب عليك قبل ذلك إنهاء الأمور العالقة أولا. فعليك بدء صفحة جديدة وناصعة، محاولة تسديد ديونك أو ترتيب وضعك بشكل يخفف عنك الهواجس والهموم. لا تتردد بإلغاء المصاريف الضاغطة فإنه شهر الانضباط والاقتصاد بالمصروف ولكنه أيضا عتبة للنجاح وللاستقرار للسنين المقبلة.
من جهة أخرى، قد يصلك يا عزيزي عرضا مغريا وهنا أنبهك إلى ضرورة اختيار العرض الذي يؤمن لك مستقبلا وثباتا. ابحث من اليوم الأول عن الأمان والطمأنينة وعلى مختلف الأصعدة.
لن تستطيع التهرب من الأعمال اليومية الروتينية، ولن تستطيع ربما التخفيف من حدة الضغوط وعب المسؤوليات. لذلك خذ قرارا بأداء الواجبات كما يجب، فيرتاح ضميرك ويطمئن بالك. حاول عدم التدخل في شؤون الآخرين أيها العذراء، وركز جهودك على اهتماماتك ومشاغلك الخاصة.
عليك التحلي باليقظة والتنبه ليس فقط لصعوبة الشهر بل لأن مسؤوليته ومهماته تتطلب منك تفكيرا وتحليلا للأمور والوصول إلى استنتاجات ذكية، لا ترتكب حماقات هذا الشهر باختلاق عداوة لك وابق على الحياد فأنت بغنى عن كل الضغوط والسلبيات.
وبالتالي تجنب أي ارتباط مهني أو عاطفي في الأيام القليلة الحظ والأكثر توترا. ومن الأفضل عدم استفزاز الأحباء أو الأهل لأنك قد تدخل في خصومة معهم. إبق لطيفا وحافظ على هدوء أعصابك.
إسع إلى حشد الجهود وتركيز الطاقات لتثبيت وجودك ودحض الشائعات المغرضة اللئيمة التي صدرت مؤخرا، ولا تنس أن حيويتك وديناميكيتك الفائضتان تثيران حسد البعض. فكن حذرا.
إنه شهر جميل لأنه واعد ومثمر. وباختصار عليك أيها العذراء تحضير نفسك لنهاية حقبة وبداية أخرى. وسوف تشعر بالتالي بالنضوج وبعبء المسؤوليات وربما بالتعب. لكن الجو العام سيكون مناسبا للتقدم وللقيام بإنجازات مهمة وكبيرة. إنها صفحة جديدة في حياتك ومختلفة تماما عن الصفحات السنوية الماضية. فهل أنت جاهز لها؟
مهنيا: لا يزال كوكب الزهرة يتنقل في برجك ولا تزال التأثيرات الإيجابية سائدة في معظم تحركاتك لا سيما إذا كنت من مواليد أيلول (نوفمبر). تلازمك الحظوظ وتكون مسرورا بنتائج جهودك. إنه شهر مميز وناجح ويبشر بانتقالك إلى مرحلة جديدة سواء من خلال منصب جديد أو استلامك مسؤولية جديدة.
تتلقى مساعدة قيمة وتجد نفسك في موقع متقدم تستعيد حيويتك وحماستك للعمل بعد أن فقدتها في الأسابيع الماضية. وقد تبلغ أوج عطائك هذا الشهر.
تكثر الزيارات والاتصالات والمواعيد وقد تقرر على تغيير توجه أو تعيد النظر في قرار سابق. يكون الشهر بمثابة نقطة انطلاق جديدة بالنسبة إلى عملك.
عاطفيا: تكون تأثيرات كوكب الزهرة إيجابية جدا ويشير الفلك إلى فترة انجذاب وحب خلال النصف الأول من الشهر أي طيلة فترة زيارة كوكب الزهرة لبرجك. تكون العلاقات مزدهرة ومرتاحة خالية من كل تشنج. كما يتشجع العازب على اتخاذ خطوات جريئة ويبادر إلى البوح بعواطفه. إنه شهر جميل وواعد للمرتبطين والعازبين.
تستمر الأجواء رومانسية في النصف الثاني من الشهر وتكون الفترة غنية بأحداثها ومشجعة للتقارب والتفاهم لطي صفحة الخلافات.
شهر جميل يبشر بالطمأنينة وراحة البال.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
المشتري يعود ليقدم فرصة نجاح لمواليد 1 و2 و3 أيلول (نوفمبر).
الزهرة يحلب الحظوظ والنجاحات لدى مواليد أيلول (نوفمبر) بشكل خاص في النصف الأول من الشهر.
الشمس تسرع الوتيرة وتحمل أجوبة حاسمة لمواليد أيلول (نوفمبر).
المريخ قد يحمل المتاعب الصحية لمواليد آب (أغسطس) والمشاكل الاجتماعية لمواليد أيلول (نوفمبر).
الأيام الأكثر حظا: 6 و7 و16 و17 و25 و26.
الأيام الأقل حظا: 4 و5 و11 و12 و18 و19 و20.

برج الميزان

فشل وتعب ومرض:
سيكون الجو العام هادئا هذا الشهر يا عزيزي الميزان حيث تجري خلاله الأحداث الروتينية وغيرها ببطء شديد وتام. لكن الأمر لن يكون سيئا شرط معرفة التكيف مع الأمر الواقع دون تمرد وتأفف.
تفتقد هذا الشهر يا عزيزي إلى السهولة في سير الأعمال وفي التعبير عن المشاعر والرغبات، كما تلمس شعورا بالهدوء أو بالوحدة. لا تتوقع سماع خبر أو رد أو جواب قبل تاريخ 23 أيلول (نوفمبر)، لذلك عليك التحلي بالصبر والهدوء وعدم استعجال عجلة الزمان.
وبالتالي ستكون الفترة الأولى من الشهر، أي تلك الممتدة حتى تاريخ 22، فترة راكدة وفارغة لمراجعة بعض الأمور والقضايا العالقة وللمساهمة في تحريكها ولملمة ذيولها. لكنها في الوقت ذاته ورغم هدوئها، ستكون جيدة لعقد لقاءات ومشاورات مطولة ولتحريك بعض المسائل. فبالرغم من الهدوء والراحة، سوف تحرك الكواكب عجلة الاتصالات فتجد نفسك ناشطا وعلى غير عادة في مثل هذه الفترة من السنة ومنهمكا في ترتيب جلسات واستشارات وربما حتى تنقلات ومباحثات. تنشط الاتصالات لترتيب الأوضاع ولتمهيد الدرب لبداية سنة جديدة. وهذا أمر إيجابي لأنه سيمنحك فرصة للانطلاق بسرعة وفعالية مع بداية فصل الخريف أو في عيد مولدك. وهنا أنصحك يا عزيزي لمتابعة «تأثير حركة الكواكب» و«اليوميات» لتنظم أعمالك حسب جدول زمني ناشط وبالتأكيد ستكون الأيام الأكثر حظا هي الأفضل للتحرك.
من جهة أخرى تقوي الكواكب عزيمتك وتدفعك للمشاركة في مختلف النشاطات الروتينية والمستجدة مهما كان مستواك الاجتماعي أو عمرك أو حقل اختصاصك فسوف تعيش فترة هادئة نسبيا تخلو من التطورات المهمة والتحركات المصيرية.
ابتعد يا عزيزي عن الأماكن المشحونة بالسلبيات وعن تلك المليئة بالصخب والضجيج وابحث لنفسك عن الراحة والسكينة، وعن الأصدقاء والعائلة، فأنت تحتاج هذه الفترة إلى دعمها ومساندتها وإلى تمضية بعض الوقت برفقتها. تحالف مع الأقوياء والنافذين فأنت بأمس الحاجة إليهم لتقوية موقعك ومنصبك وسط هذا الركود والضعف الذي يلف محيطك وأعمالك. كن حكيما وذكيا واعرف كيف تستخدم المعطيات لصالحك.
أما الفترة الثانية من الشهر والتي تبدأ بتاريخ 23 أيلول (نوفمبر) فلسوف تكون سريعة ونشيـطة جدا وقد تتلاحق خلالها الأحداث وتتداخل ببعضها البعض لتعوض عن التأخيرات السابقة ولتجد نفسك ربما أمام مفترق طريق أو على عتبة مرحلة مهمة.
سوف تتشجع خلال هذه الفترة على طي صفحة الماضي وعلى الخروج من العزلة التي وضعت نفسك فيها. وأدعوك بالتالي إلى استثمار الوقت بشكل بناء واضعا نصب عينيك أهداف السنة الجديدة والتي ستكون سنة خير وازدهار شخصي وعائلي.
مهنيا: تحتاج إلى الهدوء والابتعاد عن الأضواء حتى تاريخ 22 وتكون الفترة المذكورة هذه فارغة من كل ظرف فعال وناجح ومفيد. حاذر من اتخاذ قرارات مهمة خلالها كي لا تصاب بخيبة أمل أو بخسارة.
قد يبعدك المرض عن ممارسة عملك أو تفضل الابتعاد عن المجموعات الكبيرة. تفتقد إلى الحماسة والحيوية والنشاط وقد لا تنجح بعض الأحيان في إنهاء واجباتك اليومية. حاذر من التراجع المعنوي الذي قد يؤثر مباشرة على أدائك ونتائج عملك.
ابتداء من تاريخ 23 ترتفع المعنويات بسبب وصول الشمس إلى برجك. تستعيد حماستك وتعيد النظر ببعض القرارات والخطوات لتدخل على عملك تعديلا أو تغييرا مهما يتناسب مع الظروف الحالية. يلطف كوكب الزهرة (فينوس) الأجواء وقد يحمل إليك نجاحا وتألقا أو انفراجا ماليا.
عاطفيا: تكمن مصلحتك العاطفية حاليا بالابتعاد عن المغامرات. لا تجرب حظك في الحب إذا كنت عازبا لأن الظروف ستكون مخيبة حتى منتصف الشهر ثم تبدأ الأحوال بالتغيير لصالحك مع وصول كوكب الزهرة (فينوس) إلى برجك يتاريخ 15. إذا تجنب حل الخلافات إذا أمكن في النصف الأول من الشهر وبالتأكيد تجنب إثارة المتاعب. كن قنوعا واترك الأمور تسير على شجيتها ريثما تتغير الأحوال الفلكية لصالحك ابتداء من تاريخ 15. ستشعر بطمأنينة وسعادة داخلية تنعكس إيجابا على مجرى الأمور. تكون مرتاحا للأوضاع وتهتم لمتطلبات الحبيب. تسهل المصالحة ويغازلك الحبيب وتستعيد القلوب إشراقتها.
إنه شهر واعد بحب وغرام ورومانسية ابتداء من تاريخ 15.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
زحل يسبب المعاناة والتعب لمواليد 8 إلى 12 تشرين الأول (أكتوبر). الظروف صعبة وقد تكون نهائية وحساسة فيرجى الحذر.
أورانوس يعود ليسبب الضغوط لدى مواليد 25 إلى 27 أيلول (نوفمبر). يهدد بالقطيعة والفشل والتراجع الصحي.
الأيام الأكثر حظا: 1 و8 و9 و10 و18 و19 و20 و27 و28.
الأيام الأقل حظا: 6 و7 و13 و14 و15 و21 و22.

برج العقرب

ارتياح ونجاح:
يمكنك الإطمئنان الآن يا عزيزي العقرب لأنك وصلت إلى البر سالما ومعافى رغم كل العثرات والضغوط التي أحاطت بك في الشهر الفائت. أما توقعاتي لشهر أيلول (نوفمبر) فهي إيجابية ومفرحة، وهي تحمل الكثير من البشائر والتطمينات بعد أن تأخرت ربما عن جدول أعمالك أو أضعت الوقت بأعمال بسيطة وغير نافعة. تطالعك النجوم بأخبار جيدة جدا وتمهد الطريق لإنجازات مهمة، فحضر نفسك أيها العقرب لتستعيد زمام الأمور ولتحتل موقعك بين الرابحين والمتفوقين.
ستكون بداية الشهر نشيطة جدا ولا عجب إذا كانت أولى المبادرات تتعلق بالوضع المالي. لن تضيع جهودك سدى بل ستثمر من خلال مفاوضات ونقاشات أو حتى مفاجآت. ستبدو لك الحياة سهلة ومرحة فتتعاون معك وتسهل معظم تحركاتك. ولهذا السبب ستلمس تجاوبا من قبل الأحباء والمقربين والزملاء وحتى الغرباء.
تتقدم تدريجيا نحو الأهداف والمشاريع مظهرا في الوقت نفسه وعيا وحكمة في التصرف. ربما تقرر الإنتماء إلى مجموعة أو فريق مفيد يغني تطلعاتك ويعزز الثقة بنفسك.
الشهر إيجابي كما ترى يا عزيزي يوفر لك أوضاعا مريحة ومطمئنة فشارك بدورك في الدعوات والحفلات وأقم علاقات دافئة وسليمة مع محيطك.
لا تتردد في تحسين نوعية حياتك وذلك بالإبتعاد عن كل ما يسيء إلى مشاعرك وكبريائك. خذ قرارا بتحضير وتقوية مناعتك المعنوية والنفسية. كما أنه شهر الانفتاح والتعاطف مع الآخرين وشهر المتابعة واستئناف المسيرة السنوية فلا تتكاسل.
تفتح أمامك أبواب الصداقات بعد أن كانت موصدة في وجهك مؤخرا. ستفرح إلى جانب الأصحاب والرفاق والزملاء ولن تخذلك المجموعة التي تنتمي إليها أو المحيط.
ترافقك من ناحية أخرى، أجواء حسنة معظم أيام الشهر أو أقله حتى تاريخ 22 أيلول (نوفمبر)، حيث ستحظى بفرصة لإبداء الرأي وعساه يكون معتدلا، كما سيكون باستطاعتك إعادة اللحمة ولم شمل الأصحاب والعلاقات القريبة والبعيدة.
الأجواء دافئة توحي بالانسجام والتقارب وبالتالي سوف تتكيف مع التأثيرات وستسمح لصفاتك الحسنة بالظهور. سوف تتفوق بالإدارة والتنظيم وفي مجال العلاقات العامة أيضا فأنت لبق وماهر في الحوار ولا بد أنك ستلفت الأنظار. حاول أيها العقرب تقديم المساعدة لمن يحتاجها بكل محبة وتواضع، ولا تقف متفرجا على صديق يغرق.
أما الأسبوع الأخير من الشهر فسيكون معاكسا لأعمالك ومشاريعك وفارغا من الحركة فلا تعول عليه وخذ قسطا من الراحة.
مهنيا: تظهر مواهبك هذا الشهر وتحديدا حتى تاريخ 22، أي طيلة فترة وجود الشمس في برج العذراء. كما أن وجود كوكب عطارد في برج الأسد ثم العذراء يشكل عاملا فلكيا ناشطا لأشغالك ولعلاقاتك العامة. أضف إلى ذلك وجود كوكب الزهرة (فينوس) في برج العذراء حتى تاريخ 14 الأمر الذي يشير إلى دعم وتعاطف مالي ومعنوي ملموس.
لا تتراجع عن هدفك أيها العقرب لأن الظروف تشجع على التقدم بغض النظر عن مجال عملك. تناسبك الطلات الإعلامية والمشاركة في ورشات العمل وكذلك السفر والتواجد في مجموعات كبيرة. لا تبق وحيدا هذا الشهر لأن الوحدة ستضر بمصالحك وتترك انطباعا سلبيا خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. ولا بأس بالعمل المنفرد والهادئ ابتداءا من تاريخ 23 فالأسبوع الأخير فارغ من كل حظ ونجاح وتسوية. حاذر من المحتالين والكلام المعسول.
عاطفيا: تشجع مواقع النجوم على تغيير بعض التوجهات والآراء والمواقف. تكون التغييرات إيجابية وهي تهدف إلى إنعاش الروابط وتحسينها. تتزامن الرومانسية هذا الشهر مع أحداث اجتماعية أو ثقافية أو عائلية فتكون في أوج حماستك أو أناقتك.
تكبر الأحلام والرغبات وربما تعيش قصة حب استثنائية. فالظروف خالية من كل تأثيرات فلكية معاكسة ولا عجب إذا تطورت صداقة قديمة إلى علاقة حب قوية.
إن إيقاع الحياة سريع هذا الشهر وتحديدا خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وهي الفترة الأفضل لتقوية الروابط ولضخ العلاقة بالتفاؤل والحيوية.
أما الأسبوع الأخير فمناسب للقاءات الهادئة والبعيدة عن الصخب والضجيج.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
المريخ لا يزال يحذر من المتاعب لدى الأحفاد وكذلك خلال الأسفار.
الأيام الأكثر حظا: 2 و3 و11 و12 و21 و22 و29 و30.


العنوان : توقعات الابراج اليومية مع كارمن شماس لشهر نوفمبر 2013 , حظك في الابراج اليومية لشهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013
الوصف : توقعات الابراج اليومية مع كارمن شماس لشهر نوفمبر 2013 , حظك في الابراج اليومية لشهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013 برج الثور مغازلة وانفراج: ست...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين