Home » » طرق لرعاية البشرة الخاصة بك

طرق لرعاية البشرة الخاصة بك

طرق لرعاية البشرة الخاصة بك






 

البشرة الخاصة بك هي جزء من جلدك.   ولهذا لابد من

رعاية البشرة الخاصة بك 

طرق لرعاية البشرة الخاصة بك 
 البشرة هي "  مثل جدار أو حماية للمصفوفة الظفر"، كما يقول ريتشارد شير، MD، أستاذ الأمراض الجلدية جامعة كورنيل.
طرق لرعاية البشرة الخاصة بك 
 للحفاظ على أن حماية قوية، اتبع هذه النصائح الست.
1. لا قطع البشرة الخاصة بك.

ويقول اطباء الامراض الجلدية وليس هناك سبب وجيه لخفض البشرة.

يمكن قطعها فتح الباب للإصابة أو تهيج. "إذا قمت بإزالة بشرة، أن الفضاء مفتوح على مصراعيه، ويمكن الحصول على أي شيء في هناك"، ويقول شير.

يمكن خفض البشرة الخاص أن يؤدي أيضا إلى مشاكل الأظافر، مثل التلال، بقع بيضاء، أو خطوط بيضاء.

إذا كنت تحصل على عدوى بكتيرية في هذا المجال، يمكن أن تعرقل النمو الذي ظفر ". وهذا ليس جمالية خاصة، فضلا عن كونها غير مريحة"، كما يقول إيلا Toombs، MD، واشنطن العاصمة، طبيب الأمراض الجلدية.
2. الذهاب أورانج.

إذا كنت على أمل لجعل أظافرك تبدو أطول، يمكنك دفع البشرة بلطف ظهرك بعصا خشبية البرتقال بدلا من ذلك.

"البشرة لا يريدون أن تقطع"، ويقول Toombs. "كنت من المفترض أن تكون لينة، والقطع يمكن أن تجعل من الصعب عليهم، أكثر عرضة للكسر. إذا قطع عليه، ولديه ميل إلى زيادة انشقت".

بعض الأشخاص الذين يقطعون البشرة بانتظام هم يخافون أن تتوقف، لأنهم يشعرون بالقلق من ان البشرة التي سوف تنمو وتنمو، وإعطاء أيديهم نظرة القبيحة. ويقول خبراء هذا ببساطة لن يحدث، والتحول من كليبرز بشرة إلى عصا البرتقال هو خطوة ذكية.

"إنها أسطورة، بنفس الطريقة التي يقولون ان حلق سيجعل حيتك تنمو بشكل أسرع، ولكن إعفاء اللحية في سيجعل من إبطاء"، ويقول شير. "لا يصح. قطع بشرة لا يجعله ينمو بشكل أسرع. لا شيء يمكنك القيام به يمكن أن يتغير معدل النمو".
3. رطب.

على الرغم من أن البشرة لا يشعرون مثل بشرة ناعمة على بقية يديك، انهم تتألف أساسا من الجلد، لذلك فمن الضروري للحفاظ على رطب.

"الحصول على البشرة الجافة. وهي قضاء، قشر، وتقشر، تماما مثل الجلد لا"، ويقول شير. "مرطب جيد للالبشرة مهم، تماما مثل للبشرة الجافة. إن أي مرطب البشرة تعمل بشكل جيد على البشرة، وعندما كنت وضعت على يديك وهناك بعض خلفها، فرك إلى البشرة."

معظم الأمراض الجلدية والتناسلية توصي منتجات الترطيب سميكة، مثل المراهم أو الكريمات، لتحقيق أفضل النتائج. الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية توصي الفازلين (الفازلين) وسيلة غير مكلفة لرعاية البشرة. ولكن بعض الأطباء يقولون أن استخدام منتج سميك مثل الفازلين على مدار اليوم ليست دائما عملي، لذلك هناك بدائل لاستخدام عندما كنت نشطا.
العنوان : طرق لرعاية البشرة الخاصة بك
الوصف : طرق لرعاية البشرة الخاصة بك   البشرة الخاصة بك هي جزء من جلدك.   ولهذا لابد من رعاية البشرة الخاصة بك  طرق لرعاية البشرة الخ...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين