Home » » أنواع تساقط الشعر عند الرجال والسيدات

أنواع تساقط الشعر عند الرجال والسيدات

أنواع تساقط الشعر عند الرجال والسيدات   
انواع تساقط الشعر ,  انواع تساقط الشعر , انواع تساقط الشعر عند الرجال  ,  تساقط الشعر  تساقط الشعر وعلاجه  تساقط الشعر للرجال  اسباب تساقط الشعر  ,  تساقط الشعر في المنام  تساقط الشعر بعد الولادة
هناك العديد من أنواع تساقط الشعر. غالبا ما يتم تصنيفها وفقا لذلك عندما يحدث خلال دورة نمو الشعر: طور التنامي، فترة التراجع، وتساقط الشعر.

     طور التنامي المرحلة هي عندما شعرك ينمو الخاص بك camera.gif بصيلات الشعر يشكل رمح الشعر الجديد. معظم (90٪) من الشعر على فروة رأسك هو في طور النمو الذي يستمر من 2 إلى 6 سنوات.
     المرحلة فترة التراجع في أعقاب مرحلة طور التنامي. هذه مرحلة انتقالية 1- إلى 2 أسابيع بين طور التنامي وتيلوغن. أقل من 1٪ من شعر فروة الرأس الخاصة بك في هذه المرحلة.
     المرحلة تيلوغن هي مرحلة الراحة. في نهاية هذه المرحلة 3- إلى 4 أشهر، وبعض من شعرك يقع خارج. فقدان ما يصل إلى 100 شعرة في اليوم أمر طبيعي. عندما تسقط شعرة من، ويزرع الشعر الجديد في نفس بصيلات الشعر، ودورة النمو يبدأ مرة أخرى.

يورث داء الثعلبة تساقط الشعر. في هذا النوع من فقدان الشعر، وتصبح دورة النمو (طور التنامي) أقصر وأقصر. بصيلات الشعر تنبت الشعر التي هي أرق من المعتاد. الشعر تصبح أرق وأرق، وفي نهاية المطاف بصيلات تذبل بعيدا.

داء الثعلبة هو نوع من تساقط الشعر الذي يحدث عندما يهاجم الجهاز المناعي بصيلات الشعر عن طريق الخطأ. هذا النوع من فقدان الشعر يبدأ سوءا عندما تدخل بصيلات الشعر و(تيلوغن) المرحلة بقية قريبا جدا.

telogen الرائحة له أسباب عديدة. في هذا النوع من فقدان الشعر، وأعداد كبيرة من الشعر تدخل مرحلة الراحة (تيلوغن)، والذي يسبب ذرف ورقيق. عادة ما يتأثر لا يزيد عن 50٪ من الشعر، وفقدان الشعر قد تحدث تصل إلى 3 أشهر بعد وقوع الحدث الذي يسبب it.1 تشمل الأسباب:

     الإجهاد العقلي أو الإجهاد البدني، مثل الجراحة الأخيرة، والمرض، أو حمى شديدة.
     سوء التغذية، خاصة نقص البروتين أو الحديد في النظام الغذائي.
     الآثار الجانبية للأدوية، مثل سيولة الدم (مضادات التخثر).
     التغيرات في مستويات الهرمون، مثل تلك التي تحدث بعد الولادة، عندما أخذ حبوب منع الحمل، أو في سن اليأس.

نوعين من فقدان الشعر لا علاقة لها دورة نمو الشعر هي نتف الشعر والجر الحاصة.

     نتف الشعر هو السلوك القهري في الشخص الذي يسحب الشعر من فروة الرأس، والرموش، أو الحاجبين. هناك عادة تصاعد التوتر قبل سحب الشعر والشعور الإغاثة بعد ذلك.
     ثعلبة الجر تشمل فقدان الشعر حول حافة خط الشعر وغير ملحوظة وخصوصا حول الوجه والجبين. وهو ناتج عن طريقة تصفيف الشعر الخاصة بك. بعض تسريحات الشعر يمكن سحب الشعر ضيق جدا؛ على سبيل المثال، ضفائر ضيقة أو ذيل الحصان الضيقة يمكن أن تسبب فقدان الشعر.
العنوان : أنواع تساقط الشعر عند الرجال والسيدات
الوصف : أنواع تساقط الشعر عند الرجال والسيدات    انواع تساقط الشعر ,  انواع تساقط الشعر , انواع تساقط الشعر عند الرجال  ,  تساقط الشعر  تساقط الش...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين