Home » » 8 طرق لحماية صحة فم طفلك

8 طرق لحماية صحة فم طفلك

8 طرق لحماية صحة فم طفلك
  طرق لحماية صحة فم طفلك  عندما يجب أن تبدأ تنظيف الأسنان ابنك؟ بمجرد ظهورها. بدء تنظيف فم الطفل حتى قبل أن تظهر أي أسنان باستخدام منشفة مبللة. تسوس الأسنان - على الرغم من أن الوقاية منها إلى حد كبير مع العناية الجيدة - هو واحد من أكثر الأمراض المزمنة شيوعا في الأطفال والمراهقين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 19. بواسطة رياض الأطفال، وأكثر من 40٪ من الأطفال لديهم تجاويف.

إهمال أسنان الطفل ليست خاطئة فقط يمكن للوالدين القيام بها. وهنا خطة اللعبة 8 خطوات لصحة الفم جيدة.
بداية مبكرة

يجب أن يرى طفلك طبيب أسنان قبل عيد ميلاده الأول. الرعاية الوقائية المبكرة يوفر المال على المدى الطويل. ووجد تقرير CDC أن تكاليف العناية بالأسنان كانت أقل بنسبة 40٪ على مدى فترة 5 سنوات للأطفال الذين رأوا طبيب أسنان قبل سن 5.
تعليم العادات الجيدة

بالفرشاة أمر بالغ الأهمية من الحصول أولا بأول. حتى قبل طفلك لديه الأسنان، يمكنك فرشاة بلطف اللثة لها. استخدام الماء على فرشاة أسنان الطفل، أو تنظيفها مع منشفة لينة.

  "الكثير من الناس يعتقدون أنهم لا يملكون لفرشاة أسنان الطفل"، ويقول بيفرلي Largent، وهو بادوكاه، KY، طبيب الأسنان والرئيس السابق للأكاديمية الأمريكية لطب أسنان الأطفال. "إذا كان هناك سن واحد فقط، يمكنك استخدام الشاش".

عندما تظهر الأسنان، فرشاة مرتين يوميا مع فرشاة أسنان الرضع ومعجون الأسنان المفلورة. بدء الخيط عندما اثنين من أسنانه تلمس بعضها البعض. اسأل طبيب أسنانك حول التقنيات والجداول الزمنية، ويقول Largent.

الفرشاة والخيط فقط قبل النوم. أي طعام أو الشراب، عدا الماء حتى صباح اليوم التالي.

طبيب الأسنان يمكن أن يوصي عند البدء باستخدام غسول الفم. "أنصح الآباء الانتظار حتى يمكن للطفل يبصقون بالتأكيد من الفم تقول ماري هايز، وهو طبيب أسنان للأطفال في شيكاغو. "غسول الفم هو شطف وليس المشروبات."
تجنب "الطفل زجاجة الاضمحلال"

لا تضع طفلك الرضيع أو الطفل الأكبر سنا أسفل لقيلولة مع زجاجة من عصير أو صيغة أو الحليب. السوائل السكرية تتشبث أسنان الطفل، وتغذية البكتيريا التي يمكن أن تؤدي إلى تسوس الأسنان. إذا كان يجب أن تعطي طفلك زجاجة لاتخاذ إلى السرير، وتأكد من أنه يحتوي على الماء فقط.
تخطي عصير

كثير من الآباء يعتقدون عصير هو خيار صحي طوال اليوم للحصول على المشروبات، ولكن هذا ليس هو الحال. وقد تم ربط ذلك إلى السمنة لدى الأطفال وتسوس الأسنان.

لحد أطفال ليست أكثر من 4 أونصات يوميا من عصير الفواكه 100٪، وتقييد المشروبات السكرية والأطعمة لتناول وجبات الطعام. استخدام عصير كعلاج، يقول هايز.
التحكم في كأس سيبي

كوب سيبي يساعد الاطفال تتحرك من زجاجة إلى كوب منتظم. العديد من الاطفال حفاظ على الكأس معهم كل يوم. "الاستخدام المطول للكوب سيبي"، ويقول Largent، "يمكن أن يسبب تسوس على الجزء الخلفي من الأسنان الأمامية،" إذا المشروبات السكرية هي.
التخلص من بينكي بنسبة 2 أو 3

اللهايات المستخدمة في السنة الأولى من العمر قد يساعد فعلا منع متلازمة موت الرضع المفاجئ. الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال يوحي باستخدام مصاصة عند وضع طفلك على النوم ولكن ليس إعادة إدراج مرة واحدة الطفل الانجرافات قبالة. استخدامها على المدى الطويل يمكن أن تؤثر على كيفية خط الأسنان العلوية والسفلية حتى (ل"لدغة") أو يمكن أن تؤثر على شكل الفم.

"هي لهايات للأطفال الرضع، وليس للأطفال الصغار"، ويقول Largent. أنها تشجع استخدام على المدى الطويل حتى في اللهايات "الصحيحة orthodontically" وتوصي وقف استخدامها من قبل سن 2. تحدث إلى طبيبك إذا استمرت هذه العادة بعد سن 3.
العنوان : 8 طرق لحماية صحة فم طفلك
الوصف : 8 طرق ل حماية صحة فم طفلك   طرق ل حماية صحة فم طفلك   عندما يجب أن تبدأ تنظيف الأسنان ابنك ؟ بمجرد ظهورها. بدء تنظيف فم الطفل ...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين