Home » , , » شيكابالا يتسبب بفضيحة للكرة المصرية - الصحف البرتغالية تنشر مواصفات شيكابالا للبحث عنه

شيكابالا يتسبب بفضيحة للكرة المصرية - الصحف البرتغالية تنشر مواصفات شيكابالا للبحث عنه


الصحف البرتغالية تنشر مواصفات شيكابالا للبحث عنه

شيكابالا يتسبب بفضيحة للكرة المصرية -  الصحف البرتغالية تنشر مواصفات شيكابالا للبحث عنه

شيكابالا
 
شيكابالا يتسبب بفضيحة للكرة المصرية -  الصحف البرتغالية تنشر مواصفات شيكابالا للبحث عنه
فى فضيحة جديدة للكرة المصرية واللاعبين المصريين المحترفين نشرت الصحف البرتغالية نشرة بأوصاف لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر للبحث عنه واعادته إلى ناديه سبورتنج لشبونة البرتغالى.
كان اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا المحترف هذا الموسم فى نادى سبورتنج لشبونة قد عاد إلى القاهرة للمشاركة مع منتخب مصر فى مباريات تصفيات الأمم الأفريقية أمام السنغال وتونس فى المبارتين التى خسرهما المنتخب المصرى ولكنه لم يعود بعدهما إلى فريقه ولم يعثر عليه أحد لا فى مصر ولا فى البرتغال حتى الآن.
وطالبت الصحف البرتغالية اللاعب محمود شيكابالا بالعودة لفريقه حيث سيتم التحقيق معه ومجازاته بالعقوبات التأديبية التى يستحقها وتنتظر إدارة نادى سبورتنج لشبونة عودة اللاعب حتى تتمكن من بيعه وتسويقه للاستفادة من المقابل المادى وكذلك الاستفادة من المكان الذى يحجزه فى قائمة الفريق المشارك فى دورى الأبطال الأوروبى ويلعب فى مجموعة تشيلسى.
وكانت الصحف البرتغالية قد هاجمت اللاعب الذى فقد تعاطف الكثيرين معه الذى كان يشكو من قلة مشاركاته مع الفريق ولكنه لم يكن جاهزا من النواحى البدنية والفنية ولا يلتزم بالتدريبات مثل باقى زملاءه وان موقفه هذا وتغيبه وهروبه ربما يهدد مستقبله الكروى مع فريق سبورتنج وأى فريق آخر سوف يتعاقد معه لعدم التزامه وهروبه المستمر ومواقفه الغامضة.
شيكابالا يتسبب بفضيحة للكرة المصرية -  الصحف البرتغالية تنشر مواصفات شيكابالا للبحث عنه

معلومات حول الموضوع

شيكابالا يتسبب بفضيحة للكرة المصرية -  الصحف البرتغالية تنشر مواصفات شيكابالا للبحث عنه العنوان : شيكابالا يتسبب بفضيحة للكرة المصرية - الصحف البرتغالية تنشر مواصفات شيكابالا للبحث عنه
الوصف : الصحف البرتغالية تنشر مواصفات شيكابالا للبحث عنه شيكابالا يتسبب بفضيحة للكرة المصرية -  الصحف البرتغالية تنشر مواصفات شيكابالا للبحث عنه   ...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين