Home » , » موقع مكاني لبيع تذاكر مباريات إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

موقع مكاني لبيع تذاكر مباريات إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية


موقع مكاني لبيع تذاكر مباريات إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية
موقع مكاني لبيع تذاكر مباريات إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – اصبح من الممكن ان يتم بيع تذاكر مباريات استاد مدينة الملك عبدالل الرياضية من خلال الانترنت من موقع مكاني الالكتروني .
موقع مكاني لبيع تذاكر مباريات إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية
 
(www.makani.com.sa)، لتمكين الجمهور الرياضي من شراء تذاكر المباريات وإجراء الحجز بكل يسر وسهولة بناءً على موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد على مشروع تشغيل تذاكر المباريات المقامة على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة وبيعها للجماهير الرياضية عن طريق «خدمة الإنترنت» من خلال «البريد السعودي».
وأكدت رابطة دوري المحترفين السعودي أن تشغيل المشروع سيكون تجريبياً لقياس مدى نجاح إدارته من قبل مؤسسة البريد السعودي، وسيبدأ التشغيل التجريبي من مباراتي فريقي الاتحاد والعروبة وفريقي الأهلي والخليج المقبلتين اللتان ستقامان بمشيئة الله على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة، وكذلك في مباراة الأهلي وهجر في تصفيات مسابقة كأس ولي العهد على الإستاد ذاته.
وستعقد رابطة دوري المحترفين ومؤسسة البريد السعودي يوم الأحد المقبل مؤتمراً صحافياً تعريفياً بالمشروع لتسليط الضوء عليه، وذلك في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.
العنوان : موقع مكاني لبيع تذاكر مباريات إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية
الوصف : موقع مكاني لبيع تذاكر مباريات إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية موقع مكاني لبيع تذاكر مباريات إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – اصبح من...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين