Home » , , » مشاهدة مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم الأحد 27 يوليو 2014 في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم الأحد 27 يوليو 2014 في دوري أبطال إفريقيا



مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم الأحد 27 يوليو 2014 في دوري أبطال إفريقيا، وذلك في دور المجموعات من دور الثمانية، حيث يتواجد كل من الزمالك ومازيمبي في المجموعة الأولى، والتي تضم كل من الهلال السوداني، بالإضافة إلى فريق فيتا كلوب الكونجولي.
مواجهة الزمالك ومازيمبي اليوم سوف تكون منقولة على قناة بي إن سبورت الرياضية hd2 المشفرة، وستكون بتعليق المعلق المصري أحمد عبدة، حسب ماصرحت بذلك إدارة القناة القطرية، بي إن سبورت، والتي تمتلك حق البث الفضائي للمباراة، كما أم مشاهدة مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم سيكون بإمكان المشاهد المصري مشاهدتها على قناة نايل سبورت الرياضية، والتي تبث أرضيا في الجمهورية المصرية.
مشاهدة مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم الأحد 27 يوليو 2014 في دوري أبطال إفريقيا
نادي الزمالك والذي يقوده الكابتن أحمد حسام، يدخل هذه المباراة وعينه على تحقيق النقاط الثلاثة، وذلك حتى يتمكن الفريق من المنافسة على التأهل، حيث أنه لابديل لرفاق يوسف أوباما سوى الفوز وإسعاد جماهير القلعة البيضاء، المنتشية بالتتويج بلقب كأس مصر 2014، أما الطرف الثاني نادي مازيمبي فهدفه هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة، وذلك من أجل مواصلة صدارة هذه المجموعة.
مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم ستكون على إستاد الإسكندرية، وستنطلق على الساعة التاسعة والنصف مساءا، بتوقيت القاهرة، وعلى الساعة العاشرة والنصف، بتوقيت مكة المكرمة، وللإشارة فإن المباراة ستجرى بدون جمهور، حيث أن جميع مقترحات رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، من أجل إقناع الجهات الأمنية، بالسماح لعدد معين من جماهير الفريق بالدخول باءت بالفشل.
مشاهدة مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم الأحد 27 يوليو 2014 في دوري أبطال إفريقيا
العنوان : مشاهدة مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم الأحد 27 يوليو 2014 في دوري أبطال إفريقيا
الوصف : مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم الأحد 27 يوليو 2014 في دوري أبطال إفريقيا، وذلك في دور المجموعات من دور الثمانية، حيث يتواجد كل من الزمالك و...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين