Home » » مباريات كأس العالم ستذاع مجانا علي التلفزيون المصري

مباريات كأس العالم ستذاع مجانا علي التلفزيون المصري


مباريات كأس العالم ستذاع مجانا علي التلفزيون المصري

اعلن مقرر الشئون المالية لبرنامج يحدث في مصر ان الاتحاد المصري لأذاعة والتلفزيون قد قرر شراء حقوق بث مباريات كأس العالم 2014 والذي سيقام في البرازيل ستذاع كلها  وبث مباشر من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وخصوصاً انه قد تقدم بعرض الي الفيفا وهناك انباء علي الموافقة المبدئية من جانب الاتحاد الدولي .
واضاف ايضاً بأنه من حق مصر منع شراء او تأجير كروت قنوات بين سبورت والتي اخذت حقوق البث لنقل مباريات كأس العالم حصرياً وبأسعار مرعبة وصلت لأكثر من الف جنيه مصري, وقال بأن دولة مثل اثيوبيا قد قررت شراء اشارة بث المباريات وقد نجحت وسوف يكون متاحااً علي القمر الافريقي وان المانيا ايضاً اشترت حقوق البث ايضاً والسؤال هنا لماذا مصر لا تذيع المباريات والقانون يعطي لها الحق .

ومن ناحية اخري تتداول انباء بشأن ان هناك اجتماعات تحدث الان في مكتب الاتحاد العربي للأذاعة والتلفزيون لأقرار شراء البث التلفزيوني لكأس العالم وبثه عبر النايل سات ومواجهة طمع واستغلال قنوات بين سبورت ام هناك اتفاقات ومعاهدات تمنع ذلك .
العنوان : مباريات كأس العالم ستذاع مجانا علي التلفزيون المصري
الوصف : مباريات كأس العالم ستذاع مجانا علي التلفزيون المصري اعلن مقرر الشئون المالية لبرنامج يحدث في مصر ان الاتحاد المصري لأذاعة والتلفزيون قد ق...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين