Home » , » الامم المتحدة تصف حكم الاعدام على 721 اخوانيا بالحكم المشين

الامم المتحدة تصف حكم الاعدام على 721 اخوانيا بالحكم المشين

الامم المتحدة تصف حكم الاعدام على 721 اخوانيا بالحكم المشين

اعربت نافي بيلاي مفوضة الامم المتحدة لحقوق الانسان عن استياءها الشديد بعد حكم الاعدام الصادر امس ضد 721 مصري منتسب لجماعة الاخوان المسلمين ووصفت الحكم بأنه خرق للقانون الدولي لحقوق الانسان .
نافي بيلاي مفوضة الامم المتحدة لحقوق الانسان
نافي بيلاي مفوضة الامم المتحدة لحقوق الانسان
وآشارت إلى ان مصر بهذا الحكم تخالف الميثاق الخاص بالحقوق المدنية والسياسية وأنها عليها مراجعة نفسها ومعاودة الالتزام بالاتفاقات الدولية .

وصفت نافي بيلاي ان الحكم الصادر امس يعد تحد صريح من مصر لجميع النداءات التي وجهت لمصر لمراجعة نفسها وذلك بعد الحكم الذي صدر الشهر الماضي تجاه 529 شخصا من قبل نفس المحكمة وهو ما اعتبرته يخترق الضمانات الدولية للحكم العادل .
في النهاية اعتبرت بيلاي انه يجب تطبيق حكم الاعدام على اخطر الجرائم وهو ما اعتبرته ليس متواجد في القضية كما اعتبرت الحكم الصادر ايضا تجاه 492 بالسجن المؤبد بالظالم لآن المحكمة لم تستند على أدلة كافية عادلة لإصدار حكمها فيما يعني إشارتها بأن الحكم مسيس .

معلومات حول الموضوع

الامم المتحدة تصف حكم الاعدام على 721 اخوانيا بالحكم المشين العنوان : الامم المتحدة تصف حكم الاعدام على 721 اخوانيا بالحكم المشين
الوصف : الامم المتحدة تصف حكم الاعدام على 721 اخوانيا بالحكم المشين اعربت نافي بيلاي مفوضة الامم المتحدة لحقوق الانسان عن استياءها الشديد بعد حكم ...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين