Home » , , » مشاهدة اهداف مبارة الاهلى والجونه اليوم السبت 15/2/2014

مشاهدة اهداف مبارة الاهلى والجونه اليوم السبت 15/2/2014

مشاهدة اهداف مبارة الاهلى والجونه اليوم السبت 15/2/2014



مشاهدة اهداف مبارة الاهلى والجونه اليوم السبت 15/2/2014
يبدو أن الأهلي لا يزال أمامه الكثير لكي يعود إلى درب الإنتصارات، بعدما قدم مستوى متواضع فنيًا بشكل ملحوظ في خسارته اليوم أمام الجونة بهدف نظيف في الجولة العاشرة من الدوري ضمن منافسات المجموعة الأولى.

هذا الفوز هو الأول للجونة في تاريخه على الأهلي، ليتجمد رصيد المارد الأحمر عند 16 نقطة في المركز الثاني، في حين صعد الجونة للمركز العاشر برصيد 6 نقاط.

شوط أول عشوائي

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من الفريقين، حيث اتسم الأداء بالرعونة والعشوائية في معظم فتراته، وكاد بوبا مهاجم الجونة أن يسجل الهدف الأول مستغلاً خطأ دفاعي كارثي، قبل أنا ينقذ شريف إكرامي حارس الفريق الأحمر الموقف في الدقيقة الثانية.

السيطرة الميدانية كانت لصالح الأهلي الذي أعتمد على الهجوم من العمق عن طريق جدو وأحمد رءوف لكن بدون جدوى في ظل الإنتشار الدفاعي الجيد للجونة.

ظهرت المساحات بشكل ملحوظ في وسط الملعب، وهو ما استغله الجونة بشكل أفضل بفضل سرعات مهاجميه أبيا، بوبا وكريم الضو، لكن بدون جدوى كحال لاعبي الأهلي الذين لم يستطيعوا استغلال أي فرصة هجومية.

منح الحكم إنذار لربيعة وبوبا لتدخلهم العنيف، قبل أن ينتهى الشوط الأول بتعادل سلبي.

الجونة يؤكد محنة الأهلي

ظهر ضعف وعجز الأهلي كثيرًا في الشوط الثاني، ولم يستطع اللاعبون تنظيم خطوطهم التي اتسمت بالعشوائية الكبيرة، واستغل شريف رضا مدافع الجونة هذا الإرتباك وأحرز الهدف الأول من داخل منطقة الجزاء، لتصبح النتيجة 1-0 في الدقيقة 52.

حاول محمد يوسف المدير الفني للمارد الأحمر أن ينقذ ما يمكن إنقاذه فدفع  بعمرو جمال والسيد حمدي وتريزيجيه بدلاً من أحمد شكري أحمد نبيل مانجا وعبدالسعيد، بعد سلسلة من الفرص الضائعة من قبل مهاجمي الجونة الذين كانوا يتجولوا في مساحات الأهلي الخلفية في الربع الساعة الأخيرة من المباراة.

حاول لاعبو الاهلي التكثيف الهجومي على أمل إحراز هدف التعديل، لكنهم فشلوا في تحقيق ذلك في ظل العشوائية الكبيرة التي اتسم بها الأداء لينتهي اللقاء بخسارة الأهلي بهدف .






مشاهدة اهداف مبارة الاهلى والجونه اليوم السبت 15/2/2014


معلومات حول الموضوع

مشاهدة اهداف مبارة الاهلى والجونه اليوم السبت 15/2/2014 العنوان : مشاهدة اهداف مبارة الاهلى والجونه اليوم السبت 15/2/2014
الوصف : مشاهدة اهداف مبارة الاهلى والجونه اليوم السبت 15/2/2014 مشاهدة اهداف مبارة الاهلى والجونه اليوم السبت 15/2/2014 يبدو أن الأهل...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين