Home » » مشاهدة وتحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية DVD

مشاهدة وتحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية DVD

مشاهدة وتحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية DVD
تحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية من ماى ايجى
تحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية برابط مباشر
مشاهدة  فيلم ربع جرام بجودة عالية اون لاين بدون تقطيع
مشاهدة وتحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية
تحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية برابط مباشر وسريع
مشاهدة وتحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية DVD

 
 مشاهدة وتحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية DVD
ربع جرام رواية مصرية حقيقة، للكاتب عصام يوسف تدور أحداث الرواية حول مجموعة من الأصدقاء بدأوا بتعاطي المخدرات في سن صغيرة ولكن تحول بهم الأمر إلى حد الإدمان وتنتهي حياة كل منهم إما بالموت أو بمحاولات للعلاج ثم الإنتكاسه مره أخرى إلا بطل الرواية (صلاح) الذي يدخل المستشفي للعلاج ويتعافي بالفعل بعد معاناة شديده مع الإدمان وإلحاق الضرر النفسي والمادى بكل من حوله.
تقترب الرواية من حياة المدمنين خاصة وهم تحت تأثير المخدر وما يدفعهم رغبتهم الشديدة قي تعاطي جرعاتهم المعتادة من سرقة ونصب وبيع ممتلكاتهم للحصول على ما يريدونه من مخدرات.
كما توضح أهمية دور برنامج المدمنين المجهولين وخطواتها الإثنا عشرة.
تحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية برابط مباشر وسريع


تحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية من ماى ايجى
تحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية برابط مباشر

احتفل عصام شعبان صاحب شركة «مونتانا ستوديوز» بتوقيع عقود فيلم «ربع جرام» بعد ورشة عمل استمرت ستة أشهر أدارها هو باعتباره مؤلف ومنتج الفيلم، كما قام خلالها باختيار الممثلين من بين بعض «الموديلز» الذين رشحهم له عصام يوسف من مكتب «فيرجن ميجا ستارز» وتم اسناد مهمة إخراج الفيلم لـ إبراهيم البطوطي صاحب فيلم «عين شمس» الذي حصد عدة جوائز دولية ومحلية.
وقد رشح البطوطي أحد مخرجي البرامج في قناة فضائية للانضمام للفيلم ورغم تأكيدات المخرج عدم درايته بأي شيء يتعلق بالتمثيل إلا أن اصرار البطوطي دفعه لقبول الدور في النهاية.
الحجة التي برر بها المخرج والمنتج اختيار الممثلين بهذه الطريقة هي موضوع الفيلم الذي قال إن احداثه تدور داخل نفس الطبقة التي اختاروا منها الممثلين.
فاجأ المنتج الممثلين الذين رشحهم للأدوار بضرورة توقيعهم علي عقود احتكار لمدة 6 سنوات مقابل أجر يتراوح بين 10 و20 ألف جنيه في المقابل يصل الشرط الجزائي فيها إلي مليون جنيه، وهو ما دفع بعضهم للانسحاب في هدوء رغم الشهور التي أمضوها مع المنتج خلال ورشة اعداد الفيلم.. وعلق «يوسف» علي قرار الانسحاب قائلا: أنا سأقدم لكم الفرصة.. مش هتبقوا نجوم علي حسابي، تدخلات المنتج في كل تفاصيل العمل لم يقابلها أي موقف من المخرج الذي اكتفي بدور المشاهد، لما يجري حتي أنه لم يحضر حفل التوقيع.

معلومات حول الموضوع

مشاهدة وتحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية DVD العنوان : مشاهدة وتحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية DVD
الوصف : مشاهدة وتحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية DVD تحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية من ماى ايجى تحميل فيلم ربع جرام بجودة عالية برابط مباشر مشاهدة  ...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين