Home » , » سعر ايفون 6 في السعودية

سعر ايفون 6 في السعودية

سعر ايفون 6 في السعودية
سعر ,  ايفون 6  , في ,  السعودية
سعر ايفون 6 في السعودية
 

سعر ايفون 6 الجديد فى السعودية 749 دولار 



سعر ايفون 6 في السعودية سعر ايفون 6 في السعودية
تسعى شركة ابل الى رفع سعر ايفون 6 الى 749 دولار أي بزيادة 100 دولار عن الأجهزة السابقة ويأتي هذا السبق مفاجأ لعشاق منتجات ابل حيث ظن الكثير أن ابل سوف تقدم شاشة كبير وسعر اقل في جوال ايفون 6 الجديد , ولكن التوقعات كانت معاكسة.
وبدأت شركة آبل في تحركاتها مع شركات الاتصالات في امريكا لعرض السعر الجديد حيث سوف يكون 299 دولار مع عقد سنتين فاتورة و 749 دولار بيع بدون فاتورة, ويبدوا ان الشركات لن تستطيع الصمود طويلاً أمام شركة آبل في حالة الرفض لأن الطلب على ايفون 6 كبير للغاية وأن آبل صارمة في قرارتها ولن تتراجع مما يعطي مؤشراً أن آبل تقدم الأفضل في السوق من حيث الجودة وترى أن السعر الجديد هو ما يستحقه ايفون 6 .
لذلك نرى ان سعر ايفون 6 في السعودية سوف يكون 2808 ريال رسمياً من الشركة ويصل الى 2900 ريال واكثر من 3000 ريال في حالة إحتكار السوق كما تجري العادة دائماً مع بداية صدور أي جوال جديد في السوق السعودي حيث يستغل اصحاب المحلات غاية الزباين ويرفعون الاسعار ومن ثم تنخفض بعد اسبوعين.

معلومات حول الموضوع

سعر ايفون 6 في السعودية العنوان : سعر ايفون 6 في السعودية
الوصف : سعر ايفون 6 في السعودية سعر ,  ايفون 6  , في ,  السعودية سعر ايفون 6 في السعودية   سعر ايفون 6 الجديد فى السعودية 749 دولار  سعر ايفون ...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين