Home » » اعتذار اسرائيل الى البرازيل لماذا ؟

اعتذار اسرائيل الى البرازيل لماذا ؟

اعتذار اسرائيل الى البرازيل لماذا ؟

رؤفين ريفلين الرئيس الإسرائيلى أعتذر الى ديلما روسيف نظيرته البرازيلية عن ما صرح به يغال بالمور الناطق باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية و التى قام بالوصف فيه البرازيل على انها قزم دبلوماسى.
حيث ان الرئيس ريفلين قال مع الرئيسة البرازيلية فى اتصال هاتفى أجراه حسب ما قام راديو صوت إسرائيل لالافاده عنه اليوم الثلاثاء الموافق 12 اغسطس 2014, ان ما قام بالمور بقوله لا يدل على ما يعكس الشعور للشعب الإسرائيلى اتجاه البرازيل.
رئيس إسرائيل رؤفين ريفلين
حيث ان بيان صدر عن المكتب الرئاسى البرازيلى افاد بان هذة التصريحات يمكن ان تساعد على تعكير صفو ما بين الجانبين من علاقات, و اضاف بان روسيف الرئيسة قامت بالتأكيد الى ريفلين بان البرازيل تقوم بتنديد الهجوم الذى تقوم إسرائيل بشنه على حركة حماس, و ان موقف البرازيل بشأن هذة المسألة ثابت و انها تنادى بان يتم حل الشعبين الى دولتين.
حيث يذكر بان هذة التصريحات التى جاءت على لسان الناطق باسم وزارة الخاريجية الاسرائيلية قد وردت بعد ان قامت البرازيل بتوجيه انتقادات لاذعه للعمليات الاسرائلية العسكرية بقطاع غزة.

معلومات حول الموضوع

اعتذار اسرائيل الى البرازيل لماذا ؟ العنوان : اعتذار اسرائيل الى البرازيل لماذا ؟
الوصف : اعتذار اسرائيل الى البرازيل لماذا ؟ رؤفين ريفلين الرئيس الإسرائيلى أعتذر الى ديلما روسيف نظيرته البرازيلية عن ما صرح به يغال بالمور الناطق ...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين