Home » , » تفاصيل المؤتمر الصحفى للمدير الفنى الجديد للأهلى جاريدو

تفاصيل المؤتمر الصحفى للمدير الفنى الجديد للأهلى جاريدو

تفاصيل المؤتمر الصحفى للمدير الفنى الجديد للأهلى جاريدو


عقدت اداره النادى الأهلى فى العاشرة من صباح اليوم المؤتمر الصحفى الخاص باعلان التعاقد معا المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى كارلوس جاريدو الأسبانى .
وحضر المؤتمر كل من محمود علام مدير عام النادى وعلاء عبد الصادق المشرف العام على الكورة والكابتن فتحى مبروك والجهاز المعاون للنادى الأهلى واكد الجميع على اطلاق اسم الشهداء على هذا الدورى واهداءه الى ارواحهم .
كما قامت اداراه النادى الأهلى بتقديم كل الشكر الى الكابتن فتحى مبروك على مجهوده الكير خلال الفتره الماضيه فى ظل اصعب الظروف وتم تكريمه وتسليمه درع النادى الأهلى من قبل الأداره .

تعرف على حديث كارلوس جاريدو خلال المؤتمر

اكد كارلوس جاريدو الأسبانى المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى عن تقديمه الشكر للكابتن فتحى مبروك واكد على انه سيستعين به خلال هذه الفتره للتشاور ومعرفه كل الأمور واكد انه سعيد بذلك كما اكد جاريدو انه كان له الحظ فى تدريب كثير من النجوم الكبار فى كوره القدم وان لعبى الأهلى لعين كبار ايضا ويسعد بالعمل معهم من اجل البطولات .
كما اكد انه يعلم ان النادى الأهلى هو بطل القرن فى افريقيا وانه له جماهير وشعبيه جارفه وهو ماجعله يوافق على تدريبه لأنه مرحله مهمه فى حياته التدريبيه لان النادى الأهلى  يساعده كثيرا فى تحقيق البطولات .
كما اكد جاريدو بان مستقبل اللاعبين الأفارقه الموجوده بالنادى الأهلى سيتحدد خلال الفتره القادمه اما بالتواجد او بالرحيل واكد ايضا انه لن يطلب التعاقد معا لاعبين جدد وعلى الأعبين الموجودين اثبات الذات وانه لن يفرق بين لاعب كبير له اسم ولاعب شاب واكد ان المجهود والعرق هما من يجعل اللاعب داخل التشكيل الأساسى .
وختم جاريدو حديثه بانه يوعد جماهير النادى الأهلى بمواصله المسيره بتحقيق مذيد من البطولات والأنجازات .
العنوان : تفاصيل المؤتمر الصحفى للمدير الفنى الجديد للأهلى جاريدو
الوصف : تفاصيل المؤتمر الصحفى للمدير الفنى الجديد للأهلى جاريدو عقدت اداره النادى الأهلى فى العاشرة من صباح اليوم المؤتمر الصحفى الخاص باعلان التعا...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين