Home » » اسرار إدارة ياهو الخاص بك حساب بريد ياهو الإلكتروني

اسرار إدارة ياهو الخاص بك حساب بريد ياهو الإلكتروني



اسرار إدارة  ياهو الخاص بك حساب  بريد ياهو الإلكتروني


 طريقة إدارة ياهو الخاص بك حساب بريد ياهو الإلكتروني

ياهو هو اسم معروف في مجال الإنترنت والشبكات. وهي شركة متعددة الجنسيات لها الانترنت انها المقر الرئيسي في ولاية كاليفورنيا. ومن المعروف خصيصا لخدمة محرك البحث الخاص بها حيث انها تتيح للمستخدم تصفح الانترنت ومعرفة أي شيء في غضون ثوان. كما أن لديها عددا من الخدمات التي هي المستفيد تماما لمستخدمي الإنترنت. وتشمل هذه الخدمات بريد ياهو، وياهو نيوز، دليل ياهو، ياهو أجوبة، ياهو المالية، والإعلان، ورسم خرائط على الانترنت، ومشاركة الفيديو، ومجموعات ياهو الرياضات الخيالية الخ بريد ياهو هي واحدة من الخدمات الأكثر استخداما على نطاق واسع من ياهو أن الناس غالبا ما تستخدم ل التواصل مع الناس في الداخل ومكان العمل.

يقدم بريد ياهو وتجربة ودية جذابة وسهلة للمستخدم نظرا لفوائدها وظيفية متعددة. بريد ياهو يعطي مجموعة جذابة من المواضيع للحصول على الشكل والمظهر من علبة البريد الخاصة بك وفقا لحالتك المزاجية. فإنه يشمل أيضا ميزة المحادثات مجمعة بحيث تتيح للأصدقاء والعائلة، والكليات أو الموظفين مجموعة على التواصل معا. فإنه يسمح لك للتحقق من المحادثة التي تم تجميعها حسب سطر الموضوع نفسه. بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاركة الملفات والفيديو والصوت والوثائق والرسائل مع الآخرين من خلال منشأة المرفق. رسائل ياهو تسمح لك لإضافة مرفقات الكبيرة التي يمكن السفر على الهواء مريح جدا. فليكر والملفات المنسدل ويمكن أيضا أن تكون مشتركة مع المرفقات. من السهل معاينة الوثيقة باللغات دون ترك صندوق البريد الوارد. انها تسهل للمستخدم للقيام بحث قوي لعناوين الاتصالات، الرسائل والمرفقات. SSL مشفرة ويتم استخدام العلامة الثانية في التحقق لإضافة طبقة أخرى من الأمن. كما أنه يوفر لك هذا المرفق لاستيراد جهات الاتصال من الفيسبوك، و Gmail وغيرها من تسجيل الدخول.

في بعض الأحيان قد تجد المسألة في إدارة حساب ياهو الخاص بك، والسؤال الذي يطرح نفسه في عقلك أن كيفية إدارة ياهو حساب البريد الإلكتروني؟ نحن بالتأكيد لمساعدتك في هذا السيناريو. وبمجرد الانتهاء من إنشاء حسابك وكنت ادخل للمرة الأولى؛ يمكنك تحديد الموضوع وفقا لرغبتك. يمكنك إدارة حسابك من خلال التقاط جزء المعاينة في حيث يمكنك تعيين وظيفة عرض البريد الإلكتروني، وكتابة البريد الإلكتروني، وحسابات، والاستجابة عطلة، والمرشحات، والأمن، ومنعت عنوان رسول. تحت حسابات الإعداد الذي يمكن تعديل حسابك ويمكن تغيير كلمة المرور أو عرض ملف التعريف الخاص بك وتحرير المعلومات حسابك. يمكنك أيضا إنشاء عنوان بريد إلكتروني إضافي، ويمكن تعيين الافتراضي إرسال الحساب. يمكنك إضافة التقويم، إضافة المفكرة، استخدم المفكرة وأيضا استخدام رسول أن يكون أسرع والدردشة مع الأصدقاء والعائلة.

أثناء استخدام بريد ياهو فمن المستحسن وضع علامة في خيارات "دائما استخدام SSL" و "دائما استخدام HTTPS". يجب تعيين المنفذ الافتراضي إلى 995. يمكنك أيضا إضافة عنوان بريد إلكتروني بديل لاسترجاع كلمة المرور و الإعلام. أيضا في رسائل البريد الإلكتروني اتصال القسم يمكنك تعيين الاتصالات المفضل لتغيير البريد الإلكتروني والاتصالات الأخرى يمكنك النقر على "أعد المفضل". لمزيد من التوضيحات يمكنك الاتصال مع حسن موفر دعم خدمة البريد الإلكتروني.
يوفر الدعم الفني ياهو ياهو خدمة العملاء لجميع العملاء الذين يستخدمون ياهو ياهو حساب البريد الإلكتروني عبر فريقهم الخبراء التقنيين. إذا كان الزبائن ياهو ليست قادرة على حل مشكلة ياهو له ثم اتصل على ياهو دعم خط المساعدة الرقم المجاني.

طريقة إدارة ياهو الخاص بك حساب بريد ياهو الإلكتروني
طريقة إدارة ياهو الخاص بك حساب بريد ياهو الإلكتروني

انتظرونا دائما نيو سوفت
طريقة إدارة ياهو الخاص بك حساب بريد ياهو الإلكتروني 
العنوان : اسرار إدارة ياهو الخاص بك حساب بريد ياهو الإلكتروني
الوصف : اسرار إدارة   ياهو الخاص بك حساب   بريد ياهو الإلكتروني  طريقة إدارة ياهو الخاص بك حساب بريد ياهو الإلكتروني ياهو هو اسم معروف في مجال ...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين