Home » » سعودية تتهم إماراتياً بمحاولة اغتصابها في البحرين

سعودية تتهم إماراتياً بمحاولة اغتصابها في البحرين



سعودية تتهم إماراتياً بمحاولة اغتصابها في البحرين


اتهمت شابة سعودية رجلاً إماراتياً باغتصابها وضربها بعد أن تعرّفت عليه من خلال موقع للدرشة وقالت الشابة، في أقوالها أمام المحكمة الجنائية في البحرين: "المتهم اتصل بي وطلب لقائي في أحد المراكز التجارية وعرض علي أن يعطيني دروساً في ركوب الخيل، وطلب منّي بعد ذلك أن يوصلني إلى منزلي".
ووفقا لموقع سبق فقد أضافت الفتاة : "ركبت معه في السيارة وطلبت منه أن يوقفني حتى أسحب بعض النقود من الصراف الآلي فتجاهلني وقاد السيارة إلى منطقة نائية ثم حاول أن يتهجم عليّ حيث صفعني مرات عدة وضرب رأسي في الجدار وحاول أن يجردني من ملابسي".
وأردفت: "بعد ذلك أوصلني إلى منزلي فاستدعيت الشرطة وأبلغت رجال الأمن بالحادثة، ثم طلب مني هذا الشخص اللقاء مرة أخرى فأبلغت الشرطة وتم إلقاء القبض عليه في الموقع الذي استدرجته للقاء".
ونفى المتهم جميع التهم الموجهة له ، كما مثل رجل بحريني أمام المحكمة كانت له علاقة بالمرأة، وقال إن المدعية أعلنت في وقت سابق التنازل عن القضية مقابل مبلغ 50 ألف ريال، إلا أن المدعي لم يدفع لها المبلغ مما دفعها إلى إقامة الدعوى.
وحددت المحكمة يوم 27 يونيو الجاري موعداً للجلسة المقبلة، وطلبت من المدعية أن تخضع للفحص الطبي للتأكد من أقوالها.
العنوان : سعودية تتهم إماراتياً بمحاولة اغتصابها في البحرين
الوصف : سعودية تتهم إماراتياً بمحاولة اغتصابها في البحرين اتهمت شابة سعودية رجلاً إماراتياً باغتصابها وضربها بعد أن تعرّفت عليه من خلال موقع للدرشة...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين