Home » » قطر: الخلافات الخليجية انتهت

قطر: الخلافات الخليجية انتهت

قطر: الخلافات الخليجية انتهت

تحدث وزير الخارجية القطري “خالد العطية” عن الخلافات الخليجية التي حصلت في الفترة السابقة بين السعودية والامارات والبحرين  من جهة وقطر من جهة اخرى بأنها انتهت بين الاشقاء العرب , نافياً في الوقت ذاته عن تقديم اي نوع من التنازلات لانهاء الخلافات .
حيث تحدث عطية عقب اجتماع له مع وزير الخارجية الكويتي الشيخ “صباح خالد الصباح” بأن بيان الرياض الصادر في 17 نيسان كان واضحاً وشفافاً للجميع وان اشقائنا العرب في دول مجلس التعاون الخليجي قد وصولوا الى تفاهمات ولا تعتبر او تقاس بانها نوع م انواع التنازلات من اي طرفٍ كان .
واكد الوزير القطري خالد عطية بأن الاجتماعات الخليجية المكثفة لانهاء الخلاف بين الاشقاء قد خرج بـ بيان الرياض الذي اعتبر بمثابة انهاء الخلاف دون تحديد مواعيد لاعادة سفراء الدول المتخالفة مع الدوحة , موضحاً بأن الاجتماعات التي اقيمت كان يسودها اجواء الهدوء والاخوة وتقارب وجهات النظر .

واوضح وزير الخارجية القطري خالد عطية ان ما حصل هو اختلافات وليس خلافات , والاختلافات واردة دائماً , ولكنها لا يمكن ان تؤدي الى القطيعة بين الاشقاء , وقد انتهت في الـ 17 من شهر نيسان الحالي .
ويعتبر هذا الرد هو اول رد قطري رسمي منذ اعلان بيان الرياض
العنوان : قطر: الخلافات الخليجية انتهت
الوصف : قطر: الخلافات الخليجية انتهت تحدث وزير الخارجية القطري “خالد العطية” عن الخلافات الخليجية التي حصلت في الفترة السابقة بين السعودية والاما...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين