Home » , , , » تحميل برنامج ترو كولر 2014 للاندرويد والايفون والبلاك بيرى لمعرفة اسم الرقم المتصل

تحميل برنامج ترو كولر 2014 للاندرويد والايفون والبلاك بيرى لمعرفة اسم الرقم المتصل

تحميل برنامج ترو كولر 2014 للاندرويد والايفون والبلاك بيرى لمعرفة اسم الرقم المتصل

برنامج معرفة اسم الرقم المتصل ، برنامج ترو كولر للاندرويد والايفون والبلاك بيرى وهو واحد من افضل البرامج التى تقدم هذه الخدمة حيث انه افضل من برنامج نمبر بوك 2014 والذى قدمناه لكم فى وقت سابق . وهذا البرنامج يقدم الخدمة لكن بشكل مختلف حيث انه يسمح لك بعرض اسم الرقم الذى يتصل بك وذلك قبل ان تقوم بالرد على الرقم وذلك عكس برنامج نمبر بوك والذى يجبرك على عمل بحث يدوى على الاسم او الرقم . وايضا يتفق الكثير من المستخدمين ان قاعدة البيانات الخاصة ببرنامج ترو كولر افضل بكثير من القاعدة الخاصة ببرنامج نمبر بوك .
ترو كولر لمعرفة اسم الرقم المتصل
ترو كولر لمعرفة اسم الرقم المتصل

مميزات رائعة جدا وجديده فى برنامج ترو كولر

  1. كما قلنا فى السابق ان البرنامج يعرض لك اسم المتصل قبل ان تقوم بالرد عليه . وبالطبع للحصول على هذه الخدمة ستحتاج اتصال 3g او واى فاى . لانه يحصل على هذه البيانات من خلال الانترنت .
  2. برنامج ترو كولر يحتوى على خاصية رائعة جدا وهى انه يقوم هو تلقائيا بمنع المكالمات من الارقام المسجلة فى قاعدة بياناته انها ارقام مزعجة وذلك ياتى بعد تقييم المستخدمين لهذه الارقام.
  3. برنامج ترو كولر يقوم بالتكامل مع مواقع التواصل الاجتماعى ويقوم بجلب المعلومات الخاصة بالرقم الذى يتصل بك ويعرضها لك ومواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر وجوجل بلاس.
  4. البرنامج يحتوى على قائمة التاريخ والتى تعرض لك كل عمليات الاتصال التى تمت منذ ان تم تنصيب ترو كولر على هاتفك سواء كان اندرويد او ايفون او بلاك بيرى .
  5. اخيرا البرنامج يسمح لك بعمل صفحة خاصة بك تضيف فيها معلوماتك الشخصية ويسمح لك بمعرفة من الذى قام بزيارة الصفحة .

تحميل برنامج ترو كولر للاندرويد او الايفون او البلاك بيرى

برنامج معرفة اسم الرقم الذى يتصل بك ترو كولر متوافر مجانا على جوجل بلاى للاندرويد وايضا متوافر على اب ورلد للبلاك بيرى وايضا متوافر على متجر ابل للايفون. حيث يمكنكم تحميل البرنامج للهاتف الخاص بك فى الرابط التالى هنا

معلومات حول الموضوع

تحميل برنامج ترو كولر 2014 للاندرويد والايفون والبلاك بيرى لمعرفة اسم الرقم المتصل العنوان : تحميل برنامج ترو كولر 2014 للاندرويد والايفون والبلاك بيرى لمعرفة اسم الرقم المتصل
الوصف : تحميل برنامج ترو كولر 2014 للاندرويد والايفون والبلاك بيرى لمعرفة اسم الرقم المتصل برنامج معرفة اسم الرقم المتصل ، برنامج ترو كولر للاندر...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين