Home » , » طفل يمارس الجنس مع شقيقته تقليدًا للأفلام الإباحية

طفل يمارس الجنس مع شقيقته تقليدًا للأفلام الإباحية


طفل يمارس الجنس مع شقيقته تقليدًا للأفلام الإباحية


 
نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، اليوم الأربعاء، خبرًا عن اغتصاب طفل يبلغ من العمر 13 عاما لشقيقته الصغرى 8 أعوام، واعترافه أمام محكمة "بلاكبيرن" باغتصابها وهتك عرضها وإجبارها على ممارسة الجنس معه لمدة عام كامل، قبل أن تعترف الفتاة لأحد أفراد عائلتها بالواقعة.

وقال الطفل إنه اختار شقيقته "لأنها صغيرة ولن تتذكر شيئا، وإنه كان يشاهد الأفلام عن طريق الجهاز الخاص بالألعاب، قبل تجربتها على شقيقته إذ حازت إعجابه.

من ناحيتها علقت شركة "ميكروسوفت" المصنعة جهاز الألعاب "الإكس بوكس" على الخبر، بمواساتها لعائلة الطفلين قائلة: هناك برامج حماية قوية للتحكم فيما يتم مشاهدته على جهازها، فالآباء لهم الرقابة الكاملة على ما يمكن أن يستخدمه الأبناء من هذا الجهاز ومراقبة ما يتم مشاهدته على الإنترنت ومنعهم من دخول بعض المواقع، ونحن نحث الآباء على استخدام هذه البرامج الرقابية، التي تمكنهم عند دخول أحد الأطفال على أحد المواقع الإباحية بفصل الاتصال عن النت في الحال".

يذكر أن الحكومة البريطانية، ذكرت أنه بحلول نهاية عام 2014 سيتم منع كل الأجهزة التي يمكنها الوصول للإنترنت من الدخول إلى المواقع الإباحية، بالإضافة للمستخدمين الذين أجبروا على الاشتراك بها.

تم الحكم على الطفل بالإيداع في إحدى المصالح لإعادة التأهيل لمدة 3 سنوات قبل عودته للإقامة بمنزل العائلة مرة أخرى.

طفل يمارس الجنس مع شقيقته تقليدًا للأفلام الإباحية

 
العنوان : طفل يمارس الجنس مع شقيقته تقليدًا للأفلام الإباحية
الوصف : طفل يمارس الجنس مع شقيقته تقليدًا للأفلام الإباحية   نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، اليوم الأربعاء، خبرًا عن اغتص...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين