Home » » كيفية السيطرة على تجارة الفوركس

كيفية السيطرة على تجارة الفوركس

كيفية السيطرة على تجارة الفوركس
كيف تصبح تاجر فوركس، استراتيجيات الفوركس، ايزي فوركس، تدوال العملات، فوركس 2014، سوق الفوركس، دورات الفوركس، السيطرة على تجارة الفوركس،

تجارة النقد الاجنبى أو "تداول العملات الأجنبية" هو عمل محفوف بالمخاطر جدا ولكن يمكن أن تجعل لك الكثير من المال إذا كنت تعرف ما تقومون به. و Moeny التداول لهذا الربح ليس سهلا كما يبدو ذلك وهنا هي الخطوات لاتقان تجارة العملات.

1- الانضمام إلى موقع تداول الفوركس. بعض المواقع أن يكون الحد الأدنى 200 دولار للاستثمار، وبعض لديهم حسابات الممارسة حيث يمكنك العمل على المهارات التجارية الخاصة بك.

2- تحديث نفسك بشروط استخداما في العالم تجارة الفوركس، مثل 'لحظيا' و 'الموقف بين عشية وضحاها،' الذي يتصل أوقات تداول.

3- دراسة الاتجاهات الاقتصادية والسياسية والبقاء حتى الآن على الأحداث الجارية. أفضل تجار الفوركس لديهم معرفة واسعة عن الاتجاهات والسمات الاقتصادية الأخرى. وهذا يمكن أن يستغرق بعض الوقت، ولكن لها 'مكافآت كبيرة.

4-  الاستثمار في بوت. إذا كنت لا تريد أن تذهب عميقا في دراسة الاتجاهات وهكذا، يمكنك شراء بوت تعترف الاتجاهات وينصح عند شراء وبيع. هل تريد بوت التي يتم تحديثها باستمرار لتحسين استراتيجيات التداول.

معلومات حول الموضوع

كيفية السيطرة على تجارة الفوركس العنوان : كيفية السيطرة على تجارة الفوركس
الوصف : كيفية السيطرة على تجارة الفوركس كيف تصبح تاجر فوركس ، استراتيجيات الفوركس ، ايزي فوركس ، تدوال العملات، فوركس 2014، سوق الفوركس، دورات الف...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : Jassro

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين