Home » , » العالمي يكسر إحتكار الزعيم ويتوج بكأس ولي العهد للمرة الثالثة في تاريخه

العالمي يكسر إحتكار الزعيم ويتوج بكأس ولي العهد للمرة الثالثة في تاريخه

العالمي يكسر إحتكار الزعيم ويتوج بكأس ولي العهد للمرة الثالثة في تاريخه

العالمي يكسر إحتكار الزعيم ويتوج بكأس ولي العهد للمرة الثالثة في تاريخه

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي بكأس ولي العهد للمرة الثالثة في تاريخه لهذا الموسم بعد تحقيقه الفوز بثنائية مقابل هدف علي نظيره الهلال علي استاد الملك فهد الدولي
وحضر المباراة بين شوطي اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود, ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع , وعزف النشيد الوطني ترحيبا بوصول ولي العهد راعي المباراة.
تقدم ناصر الشمراني للهلال في الدقيقة 2 , فيما أدرك سلطان الدعيع هدف التعادل للنصر بهدف في مرمي فريقه في الدقيقة 24, واحرز محمد السهلاوي هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 58 من ركلة جزاء .
أدار المباراة الحكم السلوفيني سكومينا دامير ويساعده كلاً من بوجان مساعد اول وبرابروتنك مساعد ثاني والحكم الرابع السعودي مرعي العواجي .
الشوط الأول "صحوة هلالية ووختام نصراوي"
بدأت المباراة بنشاط هلالي صاحبه إداء هجومي مميز ,وفي اللحظات الأولي من عمر المباراة أحرز ناصر الشمراني, هدف التقدم للهلال في الدقيقة 2 بعد تلقية تمريرة متقنة من سالم الدوسري , جعلته وجهاً لوجه امام عبدالله العنزي ليحرز هدف التقدم المبكر للـ"الزعيم".
وبعد الهدف لاحت للهلال فرصة ذهبية ثانية من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء سددها تياجو نيفيز, وعلت العارضة.
ويهدر نواف العابد, فرصة التقدم بهدف ثاني بعد تسديدة قوية مرت بجوار القائم النصراوي.
ويحاول محمد السهلاوي مهاجم "العالمي" العودة بفريقه للمبارة في الدقيقة 9بعد تلقية عرضية رائعة من حسين عبد الغني الإ انها تخطأ الطريق للمرمي .
وتغير الحال مع إستحواذ النصر علي منطقة وسط الملعب والاعتماد على تحركات الأطراف والكرات الطويلة والسيطرة على وسط الملعب.. ومن كرة عرضية أرسلها حسين عبدالغني , ليسجل سلطان الدعيع , بالخطأ في مرماه هدف التعادل للنصر في الدقيقة 24 .
وتنقذ العارضة الهلالية فريقها من هدف محقق بعد إرتطام تسديدة المهاجم البرازيلي إيلتون به في الدقيقة 37.
لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
الشوط الثاني "استمرار الزحف النصراوي والتراجع الهلالي"
ويدخل النصر الشوط الثاني بحماس كبير استمراراً لمسلسل الضغط النصراوي حيث سدد عوض خميس, كرة قوية مرت بجوار قائم "شيعان" الهلال في الدقيقة 51 .
وتسري حالة من التوهان علي أداء لاعبي الهلال بعد فرض النصر سطوته علي مجريات الشوط الثاني
وتحمل الدقيقة 58 البشري السارة لجماهير"العالمي" ,حيث أحرز مهاجم الفريق محمد السهلاويو هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء بعد عرقلة نواف العابد لشايع شراحيلي داخل منطقة الجزاء.
ويجري سامي الجابر, المدير الفني للهلال تغيراً أول بنزول عبدالعزيز الدوسري بديلاً لنواف العابد في الدقيقة 59.
ويلغي حكم المباراة السلوفيني سكومينا دامير, هدفاً للهلال إحرزه تيجاو نيفيز في الدقيقة 62 بداعي التسلل.
وفي الدقيقة 64 يجري دانييل كارينيو المدير الفني للنصر تغير أول بنزول يحيي الشهري بديلاً لمحمد نور.
ويحاول "كارينيو" تأمين خط الوسط فيدفع بعبدالرحيم الجيزاوي بديلا لعوض خميس في الدقيقة 76.
ويحاول "الجابر" العودة بفريقه للمباراة ومحاولة منه لتنشيط الهجوم , في الدقيقة 68 , فقام بالدفع بالمهاجم ياسر القحطاني, بديلا لسعود كريري ,الذي لم يكن في مستواه المعهود , وبدي متأثرا من الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه الماضية امام الرائد في دوري جميل.
وتشهد الدقيقة 78 صحوة هلالية لمحاولة العودة مرة أخري للمباراة  ويسدد ناصر الشمراني كرة ترتطم بالعارضة .
ويهدر تياجو نيفيز في الدقيقة 79 فرصة هدف محقق للهلال بعد مراوغته لكل لاعبي الدفاع النصراوي ويقف لها عبدالله العنزي بالمرصاد ليبعدها إلي ضربة ركنية.
ويتحصل سالم الدوسري علي أول كارت أصفر في المباراة بعد إعاقته لشايع شراحيلي في الدقيقة 83.
وأضاع المهاجم البرازيلي "إيلتون" فرصة الهدف الثالث للنصر بعد تلقيه عرضية رائعة من محمد السهلاوي في الدقيقة85 ويطيح بها بعيداً عن المرمي.
ويحتسب الحكم السلوفيني سكومينا دامير ثلاث دقائق كوقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين لهدف ويتوج "العالمي" بكأس ولي العهد للمرة الثالثة في تاريخه.

معلومات حول الموضوع

العالمي يكسر إحتكار الزعيم ويتوج بكأس ولي العهد للمرة الثالثة في تاريخه العنوان : العالمي يكسر إحتكار الزعيم ويتوج بكأس ولي العهد للمرة الثالثة في تاريخه
الوصف : العالمي يكسر إحتكار الزعيم ويتوج بكأس ولي العهد للمرة الثالثة في تاريخه توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي بكأس ولي العهد لل...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين