Home » » مصرع ملكة جمال فنزويلية وهي تشارك بمظاهرة

مصرع ملكة جمال فنزويلية وهي تشارك بمظاهرة

مصرع  ملكة جمال فنزويلية وهي تشارك بمظاهرة
 
مصرع  ملكة جمال فنزويلية وهي تشارك بمظاهرة نقلوها على دراجة إلى مستشفى توفيت فيه الأربعاء
لندن - العربية.نت
توفيت أمس الأربعاء، ملكة جمال فنزويلية برصاصة في الرأس جاءتها من مسلحين كانوا على الدراجات وهي تشارك الثلاثاء الماضي في مظاهرة احتجاج مناهضة للحكومة بمدينة فالنسيا، وتأييدا لزعيم المعارضة ليوبولدو لوبيز الذي تم اعتقاله.
جينيزس كارمونا، البالغ عمرها 22 سنة، هي القتيلة الرابعة في العنف السياسي الذي تشهده فنزويلا حاليا في العاصمة كراكاس بشكل خاص، وهي طالبة علوم اجتماعية كانت ستتخرج بعد 6 أشهر، إضافة إلى كونها عارضة أزياء شهيرة، وتم اختيارها "ملكة جمال السياحة" بولاية "كارابوبو" العام الماضي، وكانت واعدة لتضع تاج الجمال الفنزويلي على رأسها هذا العام، بحسب ما توقعوا لها.
وذكرت مواقع إخبارية فنزويلية أن مشاركا بالتظاهرة لمحها وهي تسقط على الأرض، فحملها بين يديه وطلب من أحد سائقي الدراجات أنفسهم بأن يشاركه بنقلها، فحملاها الى عيادة "غيرّا ميندز" القريبة، وهناك حاول الأطباء إنقاذها طوال أكثر من 10 ساعات، لكنها فارقت الحياة من نزف لم يتوقف، ولأن نزع الرصاصة من رأسها كان مستحيلا، لأن عيارها من نوع كبير، طبقا لما ورد في بيان المستشفى.

"ندا سلطان فنزويلا"

جينيزس كارمونا عمرها 22 وطالبة علوم اجتماعية
وتجاهلت الصحف الفنزويلية خبر مقتلها بضغط حكومي على ما يبدو، إلا أن خبرها المرفق بصورتها وهي على الدراجة، وأخرى وهم يسعفونها في المستشفى، انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، فأصبحوا يسمونها "ندا سلطان فنزويلا" في إشارة الى الإيرانية ندا آغا سلطان التي سقطت قتيلة في ظروف مشابهة أثناء التظاهرات ضد نتائج الانتخابات في منتصف 2009 بطهران.
واحتدمت الحال في فنزويلا أكثر بعد مقتل جينيزس، وتكاتفت حركات وتجمعات عدة على تعنيف الاحتجاجات المناهضة للرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، والمطالبة بتخليه عن السلطة، إلا أنه أصدر بيانا متلفزا ذكر فيه أن من يرغب برؤيته خارج الحكم عليه الانتظار حتى العام 2016 لإجراء استفتاء شعبي، وإلا فإنه "لن يسلم السلطة لأي معارضة" وفق تعبيره.

يسرا ووفاء عامر وإلهام شاهين في عزاء طليق داليا البحيري

 
 
 
طباعة
 
الخميس 20.02.2014 - 01:29 ص
بالفيديو .. يسرا
كتب عدسة سيد شعراوى
 
Fatal error: Theme at /scripts/gal/galleria.classic.js could not load, check theme path.
/ 18


اقامت المنتجة ناهد فريد شوقى عزاء لنجلها فريد المرشدى بحضور زوجتيه السابقتين سوسن بدر وداليا البحيرى.

يذكر ان اخر زيجات الفقيد كانت من راما محمود عامر.

حضر العزاء كوكبة من النجوم منهم الفنان محمود عبد العزيز وزوجته بوسى شلبى , ويسرا وليلى علوى وشهيرة ورنيا محمود ياسن ويحيى الفخرانى والخرج عمرو عابدين واياد نصار ولقاء سويدان وهند صبرى وإلهام شاهين ومحمود قابيل ووفاء عامر
وفلك نور وصابرين ونجوى فؤاد والمخرجة رباب حسن ولبلبة ومفيد فوزى وحنان مفيد فوزى ونبيل الحلفاوى ومحمود ياسن وخالد زكى وهبة السيسى وعمر السعيد والمنتج محمد حسن رمزى ووزير الداخلية السابق محمد ابراهيم.

وكانت من مفاجئات العزاء ظهور زينة اعلاميا بعد اتهامها بنسب اطفالها لأحمد عز , وكانت برفقتها شقيقتها ومحاميها عاصم قنديل.
- See more at: http://www.el-balad.com/824341#sthash.u2Tv7mIp.dpuf

معلومات حول الموضوع

مصرع  ملكة جمال فنزويلية وهي تشارك بمظاهرة العنوان : مصرع ملكة جمال فنزويلية وهي تشارك بمظاهرة
الوصف : مصرع  ملكة جمال فنزويلية وهي تشارك بمظاهرة   نقلوها على دراجة إلى مستشفى توفيت فيه الأربعاء لندن - العربية.نت توفيت أمس ...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين