Home » » أضرار العمل الليلي يسبب امراض طويلة الأمد

أضرار العمل الليلي يسبب امراض طويلة الأمد

أضرار العمل الليلي يسبب امراض طويلة الأمد

 

 

وفقا لدراسة نشرت في وقائع "الأكاديمية الوطنية للعلوم" عن  تحليل الهيئة من المشاركين كشفت وجود صلة بين العمل في نوبات ليلية ومعدلات أعلى من مرض السكري من النوع 2، والنوبات القلبية والسرطان، .و يعطل عمل ليلة ساعة الطبيعية في الجسم البشري يحتوي على الإيقاع الخاص به، ضبطها للنوم في الليل وتكون نشطة أثناء النهار.و "اختبارات الدم أشارت إلى أن عادة 6% جينات مع التعليمات الواردة في الحمض النووي كانت دقة توقيتها لتكون أكثر أو أقل نشاطا في أوقات محددة من اليوم".و أظهرت دراسة أجريت مؤخرا أن صقل الوراثية تضررت في المتطوعين الذين كانوا يعملون من خلال الليل.وقال أحد الباحثين في جامعة ساري، الدكتور سيمون آرتشر "أن ما يزيد على 97% المورثات الإيقاعي تصبح متزامنة مع النوم السيئ التوقيت، وحقاً وهذا يفسر لماذا نحن نشعر باضطراب سيئ للغاية أثناء النوم ، أو إذا كان يتعين علينا أن نعمل تحولات غير نظامية،".
و غالباً ما تظهر آثار جانبية سلبية بعد عدة سنوات من العمل بنظام النوبات. و هذه التغييرات في الأنماط الإيقاعية للتعبير الجيني التي يحتمل أن تكون ذات صلة ببعض من تلك العواقب الصحية طويلة الأمد.

 

معلومات حول الموضوع

أضرار العمل الليلي يسبب امراض طويلة الأمد العنوان : أضرار العمل الليلي يسبب امراض طويلة الأمد
الوصف : أضرار العمل الليلي يسبب امراض طويلة الأمد     وفقا لدراسة نشرت في وقائع " الأكاديمية الوطنية للعلوم " عن  تحليل الهيئة من المشا...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين