Home » » العلاج بالموسيقى يساعد المراهقين المصابين بالسرطان

العلاج بالموسيقى يساعد المراهقين المصابين بالسرطان

العلاج بالموسيقى يساعد المراهقين المصابين بالسرطان





 وجد الباحثون في الولايات المتحدة أن العلاج بالموسيقى يمكن أن تساعد المراهقين وصغار البالغين الذين يتلقون العلاج من السرطان تكتسب قدرتها على التكيف. دراسة جديدة أجريت في جامعة إنديانا رصد تجارب مجموعة من المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 11-24 الذين شاركوا في برنامج موسيقى لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا.

تمر جميع المرضى الذين شاركوا بعلاجات زرع الخلايا الجذعية المعرضة للخطر، وفقا لتقرير دراسة نشرت في "مجلة السرطان".برنامج العلاج بالموسيقى بما في ذلك كتابة كلمات الأغاني، تسجيل الأصوات وأشرطة الفيديو المنتجة زيادة ملحوظة المرضى للحصول على أفضل قدرة على التعامل مع المعاملة التي يلقونها في مقارنة مع مجموعة أخرى لم تقدم العلاج بالموسيقى. ووجد الباحثون أيضا أن البرنامج أيضا تحسين علاقات المرضى مع الأسرة والأصدقاء.

وقال الرائد الدكتور جوان هاس من "إنديانا جامعة مدرسة للتمريض" "أن المراهقين سبل التأثير على هذه العوامل الوقائية وصغار البالغين التعامل والحصول على الأمل والبحث عن معنى في خضم رحلتهم مع السرطان،" مؤلف .

وقال "أن المراهقين والشباب الذين لديهم القدرة على الترفع عن مرضهم، واكتساب شعور بإتقان وثقة في كيف تعامل مع السرطان، وإبداء رغبة في الوصول ومساعدة الآخرين".ويقول بعض أخصائيي العلاج بالموسيقى يمكن أن تفيد الناس المصابين بالسرطان من خلال الحد من القلق بهم وتحسين نوعية حياتهم.

معلومات حول الموضوع

العلاج بالموسيقى يساعد المراهقين المصابين بالسرطان العنوان : العلاج بالموسيقى يساعد المراهقين المصابين بالسرطان
الوصف : العلاج بالموسيقى يساعد المراهقين المصابين بالسرطان  وجد الباحثون في الولايات المتحدة أن العلاج بالموسيقى يمكن أن تساعد المراهقين وصغار البا...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين