Home » , » وزير الدفاع البريطانى السابق روبرت غيتس يحذر اكبر خطر على بريطانيا فى عام 2014

وزير الدفاع البريطانى السابق روبرت غيتس يحذر اكبر خطر على بريطانيا فى عام 2014

وزير الدفاع البريطانى السابق  روبرت غيتس  يحذر اكبر خطر على بريطانيا فى  عام 2014

وزير الدفاع الأمريكي السابق يحذر سوف تخفيضات ترك القوات البريطانية للخطر على محمل الجد وتفتقر إلى " قدرات كامل الطيف "لن تكون قادرة على محاربة كشريك كامل إلى جانب الولايات المتحدة اذا مضت قدما مع تخفيضات العسكري البريطاني ، فقد قال روبرت غيتسوقال روبرت جيتس لن تكون قادرة على محاربة كشريك كامل إلى جانب الولايات المتحدة إذا استمرت التخفيضات العسكرية بريطانيا. صورة : بريندان Smialowski / أ ف ب / غيتي

Britain will be unable to fight as a full partner alongside the US if it goes ahead with military cuts, Robert Gates has said


سوف تخفيضات للقوات المسلحة البريطانية يعني أن المملكة المتحدة لن تكون شريكا عسكريا كاملا للولايات المتحدة، وقد حذر وزير الدفاع الأمريكي السابق .
وقال روبرت جيتس لبي بي سي إن التخفيضات في عدد الموظفين العسكريين من شأنه أن يحد موقف عالمي في المملكة المتحدة.
الحكومة تخطط تخفيضات كبيرة للجيش . ويجري خفض الجيش من 102،000 إلى 82،000 على مدى عدد من السنوات، مع المشاركات 20،000 المتوقع أن يكون قد انتهى بحلول عام 2020.
ومن المتوقع أن ينخفض ​​بنسبة 6،000 في حين أن سلاح الجو الملكي البريطاني يفقد 5،000 أرقام الموظفين البحرية .
البوابات، الذي خدم في عهد باراك أوباما وجورج بوش ، وقال برنامج بي بي سي راديو 4 اليوم بأن التخفيضات البحرية كانت مدمرة بشكل خاص، مشيرا إلى أنه للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الأولى بريطانيا تفتقر إلى حاملة طائرات التشغيلية.
"مع تخفيضات كبيرة نسبيا في الإنفاق على الدفاع في بريطانيا العظمى ، ما اكتشفناه هو أنه لن يكون لها قدرات الطيف الكامل و القدرة على أن تكون شريكا كاملا كما كانت في الماضي. "
هذا يشير إلى القدرة على محاربة في البر والبحر أو في الجو .
مخاوفه ردد هؤلاء الموظفين العسكريين الكبار في المملكة المتحدة. الشهر الماضي الجنرال السير نيكولاس هوتون ، رئيس هيئة أركان الدفاع ، حذر من أن القوى العاملة كان ينظر بشكل متزايد باعتبارها " النفقات العامة" وان بريطانيا كانت في خطر من أن تترك مع القوات المسلحة أجوف التفاخر المعدات " رائعة " ولكن ينقصها الجنود ، البحارة و الطيارين اللازمة لتشغيلها.
وقال مركز أبحاث عسكرية المعهد الملكي للخدمات المتحدة أن البحرية " خطير وثيق" لخسارة لها " كتلة حرجة " من حيث القوى العاملة.

معلومات حول الموضوع

وزير الدفاع البريطانى السابق  روبرت غيتس  يحذر اكبر خطر على بريطانيا فى  عام 2014 العنوان : وزير الدفاع البريطانى السابق روبرت غيتس يحذر اكبر خطر على بريطانيا فى عام 2014
الوصف : وزير الدفاع البريطانى السابق  روبرت غيتس  يحذر اكبر خطر على بريطانيا فى  عام 2014 وزير الدفاع الأمريكي السابق يحذر سوف تخفيضات ترك القوات ال...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين