Home » » شرح التسجيل باعلانات حسوب و الرح من موقعك

شرح التسجيل باعلانات حسوب و الرح من موقعك

اعلانات حسوب
اعلانات حسوب


   1  إنشاء حساب جديد بخدمة اعلانات حسوب


إنشاء حساب جديد بخدمة اعلانات حسوب Hsoub أمر سهل, و لا يستغرق الأمر أكثر من 3 دقائق تقوم خلالها بإدخال بياناتك التقليدية كالاسم و العنوان و الدولة .. إلخ. و يلاحظ أنه يمكنك اختيار نوع الحساب كمعلن و ناشر فى نفس الوقت و هو الأفضل ؛ حيث ستتمكن من نشر ألإعلانات و تحقيق الأرباح من خلالها , و كذلك ستتمكن من إنشاء حملات دعائية - إن أردت - للترويج لموقعك كل ذلك من داخل لوحة تحكم واحدة.


اعلانات حسوب

اعلانات حسوب

ملاحظات :
- كلمة المرور ستتوصل بها عبر البريد الذي تسجلت به للدخول الى حساب اعلانات حسوب.
- يمكنك كتابة اسم موقعك أو مدونتك فى خانة " اسم الشركة ".
- قم باختيار اللغة التى تفضلها للوحة تحكم الخدمة من خلال خيار " اللغة ".



   2  إضافة موقع جديد لنشر اعلانات حسوب

 
بعد إتمامك لإدخال البيانات و الضغط على زر " تسجيل " ستتمكن من الدخول للوحة التحكم الرئيسية للخدمة , حيث ستجد قائمة منسدلة أعلى يمين الواجهة .. قم باختيار " المواقع " , ثم اضغط زر " أضف موقعاً " لاضافة مواقعك أو مدوناتك التى ترغب فى وضع الاعلانات عليه كناشر.

اعلانات حسوب

 ستظهر لك الآن نافذة جديدة. قم بإدخال رابط موقعك أو مدونتك , ثم اختر التصنيف المناسب لها ( يمكنك اختيار أكثر من تصنيف مناسب بالضغط باستمرار على زر ctr ).

اعلانات حسوب

اعلانات حسوب

  أمامك الآن أقل من يومين و تصلك رسالة الموافقة على طلبك لنشر ألإعلانات على موقعك إذا كان يصلح لذلك ( لا يحتوى على محتوى اباحى - لا ينتهك حقوق آخرين .. إلخ ) , و لا تنسى أن حسوب لا تقبل حالياً إلا المواقع أو المدونات أو المنتديات ذات المحتوى العربى فقط.





   3  إنشاء وحدة اعلانية جديدة في  اعلانات حسوب


بعد أن يتم قبول موقعك , ستجد أن حالته قد أصبحت " نشط " باللون الأخضر.

اعلانات حسوب

اعلانات حسوب

  سيتاح لك الآن خيار إنشاء وحدات اعلانية و ذلك بالضغط على القائمة المنسدلة العلوية , و اختيار " الأماكن الاعلانية " , ثم اضغط زر " مكان اعلانى جديد ".

اعلانات حسوب

اعلانات حسوب


من الصفحة التالية قم بتحديد اسم لوحدتك الاعلانية , ثم اختر الحجم الملائم لتصميم موقعك , و كذلك لون الخط الذى سيظهر به النص على الاعلان عند التأشير عليه , ثم اضغط " انشاء ".

اعلانات حسوب

اعلانات حسوب


يمكنك الآن نسخ كود الاعلان و وضعه على موقعك أو مدونتك , و إن كنت تود إدراجه داخل صلب التدوينات ( راجع تدوينة أفضل الأماكن لوضع الاعلانات ) فقم أولاً بتحويل الكود باستخدام أداة تحويل الأكواد كما هو الحال مع اعلانات أدسنس تماماً.

و بالطبع تستطيع إضافة أكثر من وحدة اعلانية بنفس الخطوات المذكورة على ألا تزيد عددها عن 4 وحداة للصفحة الواحدة كحد أقصى.

4- استلام الأرباح من اعلانات حسوب



الحد الأدنى للدفع هو 50 جنيهاً استرلينياً , و عند وصول رصيدك لتلك القيمة يمكنك صرف المبلغ عن طريق إحدى الطرق التالية : Alert Pay - Pay Pal - Western Union , و يكون ذلك فى بداية كل شهر .. و لاختيار طريقة الدفع الأنسب لك قم بالنقر على زر " الرصيد " الموجود أعلى يسار لوحة التحكم , ثم اضغط زر " سحب الرصيد " و حدد الطريقة الملائمة لك ثم اضغط " ارسال " .

اعلانات حسوب

اعلانات حسوب



   نصائح و تلميحات


أ - فريق الدعم مميز جداً فى سرعته فى الرد على الاستفسارات , و يمكنك التواصل معه من هنا , أو من خلال صفحته على منتدى سوالف.

ب - يمكنك استخدام اعلانات حسوب مع اعلانات أدسنس إن رغبت دون مشكلات شرط أن لا تضع الوحدات بجانب بعضها البعض لمنع اللبس.

ج - يمكنك استخدام الأرباح التى تحققها كناشر فى انشاء حملات دعائية كمعلن ( تدوير الأرباح ) , و هو ما سنتطرق إليه فى التدوينة القادمة حول خدمة حسوب للمعلن إن شاء الله .. فانتظرونا.


   6 -  كلمات دلالية

اعلانات حسوب
موقع عر بي للربح من الانترنت

معلومات حول الموضوع

شرح التسجيل باعلانات حسوب و الرح من موقعك العنوان : شرح التسجيل باعلانات حسوب و الرح من موقعك
الوصف : اعلانات حسوب    1  إنشاء حساب جديد بخدمة اعلانات حسوب إنشاء حساب جديد بخدمة اعلانات حسوب Hsoub أمر سهل, و لا يستغرق الأمر أكثر من 3 ...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين