Home » » ممارسة العمل أكثر فعالية من الأدوية لمرضى القلب

ممارسة العمل أكثر فعالية من الأدوية لمرضى القلب

ممارسة العمل أكثر فعالية من الأدوية لمرضى القلب

 


أعلنت نتائج دراسة بعد مقارنة مزايا ممارسة العمل مع آثار بعض الأدوية الشعبية مثل محصرات statins وبيتا التي تعطي لهؤلاء المرضى الذين عانوا من النوبات القلبية والسكتات الدماغية.

و أجريت البحوث بالباحث ناجي حسين للصحة بمدرسة لندن للاقتصاد والعلوم السياسية وكلية الطب في جامعة هارفارد، معنا الزملاء في "كلية الطب في جامعة ستانفورد".

ولاحظ الباحثون المرضى تقريبا 340,000 تقييم آثار ممارسة في مقارنة مع العقاقير في تقليل خطر الموت.

و درس فريق البحث نتائج التجارب لـ 305 على الشروط الأربعة بما في ذلك مرحلة ما قبل السكري، و أمراض القلب والسكتة الدماغية وفشل القلب.

الفحص المتدهور أن تفرض لضحايا السكتة الدماغية، الذين كانوا أكثر احتمالاً لتجنب عقوبة الإعدام، كان أفضل من تعاطي المخدرات.

الفريق أشار أيضا إلى أنه لا يوجد أي فرق كبير بين فوائد ممارسة العمل والأدوية للمصابين بمرض السكري أو أولئك الذين كانوا يعانون من أمراض القلب.

و أكد ناجي "ينبغي أن يعتبر ممارسة كبديل قابل للتطبيق، أو إلى جانب العلاج بالعقاقير،"

و قالت ممرضة كبيرة في امراض القلب في طومسون إيمي مؤسسة القلب البريطانية "بينما هناك أدلة محدودة مقارنة بتأثير ممارسة لتلك العقاقير، و إجراء مزيد من البحوث المسبقة قبل أن يتمكن من استخلاص أي استنتاجات قاطعة،" .

معلومات حول الموضوع

ممارسة العمل أكثر فعالية من الأدوية لمرضى القلب العنوان : ممارسة العمل أكثر فعالية من الأدوية لمرضى القلب
الوصف : ممارسة العمل أكثر فعالية من الأدوية ل مرضى القلب   أعلنت نتائج دراسة بعد مقارنة مزايا ممارسة العمل مع آثار بعض الأدوية الشعب...
تقييم الموضوع : 4.5
الكاتب : غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضف ايميلك ليصلك جديدة المدونة:



Delivered by FeedBurner
اخبار بعدين